«الهلال الأحمر الإماراتي» توزع 4000 سلة غذائية على أهالي مديرية جردان في شبوة
«الهلال الأحمر الإماراتي» توزع 4000 سلة غذائية على أهالي مديرية جردان في شبوة

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع 4000 سلة غذائية متنوعة المكونات، على الأسر المعوزة والمحتاجة، وذوي الدخل المحدود، بمديرية جردان، إحدى المديريات الشرقية في محافظة شبوة اليمنية، استجابة للنداءات التي أطلقتها السلطات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، للتدخل الإنساني السريع لإغاثة الأهالي، والتخفيف من معاناتهم النقص الحاد في احتياجاتهم اليومية الأساسية، ونجدة الأسر الفقيرة.

وصـَرح رئيس فريق عمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة، محمد سيف المهيري، إن 4000 أسرة من أهالي وسكان قرى ومناطق وعزل مديرية جردان استفادوا من المساعدات.

وأردف أن الهيئة تعمل على تحسين الحياة المعيشية للأهالي، وتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية، ومشروعات تنموية في المحافظة، مؤكداً حرص الهيئة على الانتشار بشكل أوسع في شبوة، لتغطية الحالات المستحقة لها للمساعدات الإغاثية. وأشاد بتعاون الأهالي والسكان في مديرية جردان ممثلينَ بالشيخ محسن القديمة، أهم مشايخ المديرية ودوره البارز في تذليل الصعوبات أمام فريق عمل «الهلال الأحمر الإماراتي» لتنفيذ مهامهم الإنسانية، والإغاثية، المنوطة بهم، التي تستفيد منها 4000 أسرة من أهالي وسكان قرى ومناطق وعزل المديرية.

وأشاد الشيخ محسن القديمة بدعم دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، المتواصل للشعب اليمني وبجهودها الإنسانية والإغاثية للتخفيف عن المحتاجين في مختلف المناطق اليمنية. من جهته، أبدى أمين عام المجلس المحلي بمديرية جردان علي بن سريع، عن شكره وتقديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وفريق عملها الموجود على الأرض، الذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق في محافظة شبوة.

المصدر : الإمارات اليوم