“المجرة نيوز” تكشف أسماء مشتركات ملكة جمال لبنان لعام 2017
“المجرة نيوز” تكشف أسماء مشتركات ملكة جمال لبنان لعام 2017

أيام قليلة تفصلنا عن حفل ملكة جمال لبنان لعام 2017 الذي سيقام يوم الأحد الـ24 من سبتمبر في كازينو لبنان، ما جعل الجمهور في حال ترقب لهذا الحدث المهم الذي سيتم فيه تتويج ملكة على عرش الجمال اللبناني .

واللافت، أنه على الرغم من اقتراب الموعد إلا أن مختلف تفاصيل هذا الحدث قد بقي طي الكتمان لفترة طويلة، لحين الوقت المحدد للحفل بما في ذلك هوية المشتركات إذ يتم التحفظ عن إعلان أسمائهن .

وفي هذا السياق، وفي معلومات خاصة علم موقع “” أنه من المتوقع ألا يقل عدد المشتركات عن 15 مشتركة ، وقد حصل من مصادره الخاصة على بعض الأسماء نذكر منها : نيفين مطر، جنا صادر ، سابين نجم، كارول قهوجي ، جيسيكا سلامة، ميراي براك ، ماندي قزحيا، مريام حايك ، اماني جدعون ، ميرفانا موسى.

كما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورتان لكل من المشتركة جنا صادر، وماندي قزحيا، اذ رجح البعض أن يتم تتويج واحدة منهما ملكة جمال لبنان، في حين أكد آخرون أنه بمجرد نشر صورتهما فذلك يؤكد أنهما سيتم استبعادهما عن اللقب على الرغم من أن واحدة منهما تحظى بدعم كبير.

 

تجدر الإشارة، إلى أنه كان قد اعتذر السوبر ستار راغب علامة عن إحياء حفل ملكة جمال لبنان إثر موت والد زوجته السيدة جيهان إذ سيكون إلى جانب العائلة متقبلا التعازي طيلة أيام الأسبوع .

كما لم تصل المفاوضات مع الفنـانة نانسي عجرم إلى النتائج المرجوة نتيجة ارتباط الأخيرة بالتزام يحول دون احيائها هذا الحفل الذي تتوج على أثره ملكة جمال لبنان لعام 2017.

أما السؤال الذي يطرح نفسه، فمن هو النجــم الذي سيحيي حفل تتويج ملكة جمال لبنان بخاصة وانه من المفترض أن يتم استبعاد أسماء عدد من النجوم لالتزامهم ببرنامجي”ذا فويس ” وذا فويس كيدز ” : أحلام، عاصي الحلاني ، إليسا، محمد حماقي ، كاظم الساهر ، تامر حسني، أم نانسي عجرم ؟.

المصدر : وكالات