نشاط خيري لجمعية الصحافيين و«طبية عجمان»
نشاط خيري لجمعية الصحافيين و«طبية عجمان»

واصلت جمعية الصحافيين مبادراتها الرمضانية بمناسبة «عام الخير»، و«يوم زايد للعمل الإنساني»، حيث أقامت الجمعية ولجنة الأنشطة والمبادرات بمنطقة عجمان الطبية فعالية خيرية منوّعة، بمناسبة «عام الخير» و«يوم زايد للعمل الإنساني»، في قاعة احتفالات نادي بودي أند سول، في منطقة الجرف بعجمان.

حضر الفعالية حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، وعبدالعزيز الوحيدي نائب مدير منطقة عجمان الطبية، وصالح الجنيبي مدير مستشفى الشيخ خليفة العام، ونورة الشامسي مديرة مكتب الرقابة والتفتيش، إلى جانب يعقوب العوضي، وخميس عبدالله المسؤول الإعلامي بمنطقة عجمان الطبية، ممثلين عن جمعية الصحافيين.

كما حضر الفعالية أعضاء لجنة الأنشطة والمبادرات بمنطقة عجمان الطبية، و30 يتيماً تكفلهم مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية.

وأكد حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، أن «الإمارات أصبحت تمتلك سجلاً مشرفاً في عمل الخير، الذي وضع أسسه الشيخ زايد رحمه الله، القائد الذي كان نموذجاً متفرّداً في إغاثة المحتاجين والفقراء والمعوزين في كل مكان».

وأشار إلى أن «هذا المسلك الحضاري أصبح صفة متوارثة في قيادة الإمارات، وعلى رأسها جهود ومبادرات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، (حفظه الله)، الذي جعل من عام 2017 عاماً للخير».

وأشاد مدير منطقة عجمان الطبية بالجهود الخيرية التي تقوم بها مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية، في رعاية الأيتام ودعم أسرهم، من أجل توفير حياة كريمة لهم ومساندتهم مالياً، حيث أصبحت هذه الأعمال التي تقوم بها المؤسسة من الإنجازات الرائدة على خارطة العمل الخيري. كما اشاد بدور جمعية الصحافيين المميز والكبير في دعم العمل الخيري في كل أنحاء الدولة. وفي ختام الفعالية كرّم مدير المنطقة الطبية، جمعية الصحافيين عرفاناً بدورها المجتمعي المميز، كما قام بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على الجهات والشخصيات المشاركة، وأعضاء لجنة الأنشطة والمبادرات. كما قدمت جمعية الصحافيين درعاً تذكارية لمدير منطقة عجمان الطبية، تقديراً له على مشاركته حفل الفعالية، ودعمه المتواصل لكل فعاليات وأنشطة جمعية الصحافيين في إمارة عجمان.

المصدر : الإمارات اليوم