ذا إلكسير كلينك.. تبتكر أفضل العلاجات لمحاربة حر وجفاف الصيف
ذا إلكسير كلينك.. تبتكر أفضل العلاجات لمحاربة حر وجفاف الصيف

تتغير احتياجات اجسامنا بتغير المواسم وبالأخص في فصل الصيف، فكلما ارتفعت درجة الحرارة كلما زاد تعرقنا وازداد احتياجنا إلى الترطيب والمزيد من السوائل التي نفقدها أثناء إفرازنا للعرق.

ومع منتجات “ذا إلكسير كلينك”، أصبح الحفاظ على لياقتك وصحتك أثناء فترة الصيف أبسط مما تتخيلين، فمن مجموعتها الفريدة من العلاجات المتخصصة، تمنحك “ذا إلكسير كلينك” حلولا لمحاربة المشاكل المختلفة التي تواجهينها بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

وإذا كان التعرض للشمس يترك بشرتك جافة وبالتالي يتسبب في فقدانها لتوهجها الطبيعي، فقد يكون الحل في أحذث علاج توصلت إليه “ذا غلكسير كلينك” وهو خليط من الفيتامينات والمعادن المصممة لإعادة إحياء البشرة عبر حقن “فيتاذريب” الوريدية.

حقن الفيتامينات في الوريد هو من العلاجات التي كانت موجودة منذ السبعينات، والتي اكتسبت المزيد من الشعبية مع مرور السنين.

حيث نجد المشاهير مثل الإعلامية لجين عمران، وهدى بيوتي، وسعود الكعبي، يعشقون علاجات “فيتادريب” ويقومون بزيارة عيادات “ذا إلكسير كلينك” بانتظام كحل سريع للعديد من مشاكل الصحة والجمال التي تواجههم.

ونذكر هنا بعض العلاجات التي تساعد على بقاء بشرتك صحية مفعمة بالطاقة ومتوهجة طوال فترة الصيف:

حقنة “لايف” life

يعد علاج “فيتادريب” هذه الحقنة الوريدية الاصلية والتي تستند إلى مزيج مايرز، وتم تصميمها بحيث تحتوي على توازن مثالي من الفيتامينات والمعادن لتعزيز العافية الإجمالية، كما أن لها مزايا عديدة على غرار التخلص من السموم، وتعزيز المناعة، وزيادة الطاقة للذين يفتقرون غليها ويحتاجون إلى دفعة من المناعة.

حقنة “هايدريشن” hydration

يعتبر ترطيب الجسم أمرا أساسيا للغاية، إذ يعزز صحة القلب والأوعية الدموية، ويساعد العضلات على العمل بشكل أفضل ويحافظ على بشرتك صحية وناعمة، فإذا كنت تعاني من الجفاف سيساعد علاج “هايدريشن فيتادريب” على إعادة التوازن إلى بشرتك وتزويدها بالماء والعناصر الغذائية التي تحتاجها بشكل سريع.

حقنة الأوزون

يعد الأوزون عاملا مهما للحفاظ على الجمال الطبيعي لبشرتك وإعادة تنشيطها، ومن اثنـاء العلاج عن طريق الوريد، يمتزج الأوزون مع الدم ويساعد على تجدد الخلايا والذي يسرع من قدرة الجسم على التعافي من الأنشطة المختلفة التي يقوم بها.

ومن فوائد هذا العلاج أنه يزود الجسم بالأوكسجين ويساعد على تنشيطه وتجديد خلاياه، ويعمل كمضاد للالتهابات والأكسدة، كما أنه يكافح علامات الشيحوحة ويخفف الألم.

علاج “IV” ليزر

توفر العيادة أيضا طريقة علاجية جديدة وهي العلاج المبتكر بالليزر منخفض المستوى، إذ يتيح هذا العلاج استخدام ضوء الليزر بصورة مباشرة في مجرى الدم باستخدام تقنية القسطرة الخاصة، كما يساعد على التخلل إلى أعماق الأنسجة، الأمر الذي يؤدي إلى النهاية إلى الحصول على جرعة تأتي بنتائج إيجابية.

كما يعمل الليزر أيضا على تحفيز عملية دوران خلايا الدم والخلايا الجذعية، وتزود هذه التقنية التي تخلو من استخدام العقاقير أو التدخل الجراحي الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط.

تقنية أكسجين بار

تمتعي باستنشاق الهواء النقي وإخراج الهواء الضار مع تقنية “أكسجين بار” المتطورة، فهي عبارة عن جهاز يوفر أكسجينا غير طبي ممزوج مع روائح طبيعية، وتتمثل الفوائد المتعددة من استنشاق نسب عالية من الأكسجين في تزويد الجسم بالطاقة والحيوية وتحسن الأداء البدني وإبطاء ظهور علامات الشيخوخة وتقدم العمر،ويأتي مصدر الأكسجين في هذه الأجهزة من الآلات الكتفية ذاتيا والتي تسمى مكثفات غاز الأكسجين وبالتالي فهي آمنة تماما.

المصدر : وكالات