5 طرق بسيطة لتجديد الأثاث القديم في منزلك
5 طرق بسيطة لتجديد الأثاث القديم في منزلك

كتب - هشام عواض:

يلجأ البعض مع زيادة أسعار الأثاث إلى تجديد الأثاث القديم في منزله بدلًا من شراء جديد وتحمل الكثير من التكاليف.

وهناك بعض الوسائل التي قد تفعلها لإعادة الحياة للأثاث القديم مرة أخرى، وتجعله متميز وأفضل حتى من الحديث، نبرز بعضها بحسب موقع "amazing interior design".

- رسم أشكال مختلفة: يمكنك إخراج إبداعاتك الفنية في الرسم على قطع الأثاث القديمة لديك، ورسم أشكال تدخل الراحة عليك عند رأيتها مثل الأزهار والمناظر الطبيعية.

- غطاء جذاب للطاولات والكراسي: قد يقل اهتمامك بأغطية ومفارش الطاولات مع الوقت، مما يجعل أشكالهم ليست جيدة وبالية، ويمكنك استبدال المفرش القديم بأخر جديد يكون مرسوم عليه ألوان جميلة مريحة للعين.

- أرجل مزخرفة للطاولة: مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام قد تتكسر إحدى أرجل الطاولات، ولهذا فمن الممكن أن تثبت رجل مرة أخرى لكن على أن تقوم بزخرفتها وإكسباها شكلًا مميزًا وجميلًا.

- تجديد الكراسي: تفقد الكراسي الخشبية لونها وبريق لونها مع الوقت، ولإحياء ألأوانها مرة أخرى يمكنك تلوينها بالألوان الخاصة بالخشب، ثم بالملمع وبعد ذلك تغير فرش الكرسي.

- تحويل طاولة التلفزيون إلى "كوميدينو": يمكنك تحويل طاولة التلفزيون القديمة إلى "كومدينو" تضعه بجوار السرير، وتقوم بإعادة طلائها وتلوينها، ثم تضع فيها أغراضك مثل كتاب تقرأه قبل النوم.

المصدر : مصراوى