إنييستا: سعيد لأنني أتدرب وألعب بعد فترات الإصابة
إنييستا: سعيد لأنني أتدرب وألعب بعد فترات الإصابة
هذا المحتوى من :
كتب: عبد القادر سعيد

أبدى أندريس إنييستا، لاعب وسط فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، اليوم عن أسفه للإصابات التي تعرض لها هذا الموسم وأبعدته عن أفضل مستوياته، وكذلك عن سعادته لأنه "يلعب ويتدرب" بشكل طبيعي في الفترة الحالية، وذلك عشية مواجهة المنتخب الإسرائيلي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وصـَرح في مؤتمر صحفي إن "هذا الموسم مختلف حتى الآن بسبب عدد من الأحداث، بعضها جيد وأخرى بسبب الإصابات العضلية في بداية العام. لم يكن كل شئ مثلما تمنيته لأنني تخيلت أنه سيكون قبل ذلك".

وأردف أنه "بعد كل ذلك، فإن شعوري يجب أن يكون إيجابيا، والآن لدي هذا الشعور. أنا سعيد لأنني ألعب وأتدرب. أريد الاستفادة من هذه اللحظة، وأتمنى ألا اضطر للتوقف لأي سبب حتى نهاية الموسم. أنا جاهز لهاتين المبارتين وأتمنى أن تكون الأمور جيدة بالنسبة لنا غدا وأن نحصد النقاط في هذه المواجهة الهامة بالنسبة لنا، للاستمرار في المقدمة".

وصـَرح إنييستا عن مباراة الغد أمام المنتخب العبري: "يجب علينا أن نكون حذرين للغاية وأن نحترم دولة الاحتلال الصهيوني، فهو فريق يسعى للاستحواذ على الكرة، وجرئ. سنرى إذا سيواصل ما قدمه في المباريات السابقة".

وأضـاف "علينا أن نحذر من (المهاجم) تومر حمد الذي لعب في الدوري الإسباني، ومن (لاعب الوسط إيران) زاهافي و(المهاجم تال) بن حاييم اللذين يمكنهما صنع الفارق، ولكن الصعوبة تكمن في التكتل، وهم متميزون جدا في المناطق الأمامية.

ويحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن إيطاليا، فيما تحتل دولة الاحتلال الصهيوني المركز الثالث برصيد 9 نقاط.


المصدر : يالا كورة