ناصر الخليفي: ليس لدينا أعذار والخسارة قاسية للغاية
ناصر الخليفي: ليس لدينا أعذار والخسارة قاسية للغاية

 أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه "لا يجب البحث عن أعذار" عقب خسارة الفريق بنتيجة كبيرة (6-1) أمام برشلونة مساء اليوم في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب (كامب نو) وتوديع البطولة.


وأشار الخليفي في تصريحات نشرتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليومية "حتى وإن كانت هناك ركلتي جزاء لصالحنا لم تحتسبا، لا يجب أن البحث عن أعذار. لم نلعب في الشوط الأول. من الصعب تقبل نتيجة اليوم لاسيما بعد نتيجة مباراة الذهاب (4-0)، ولكن ليس بيدنا أي شيء آخر".

اعلان


وأردف "استقبال ثلاثة أهداف في سبع دقائق بعدما كانت النتيجة (3-1)، أمر قاسي للغاية"، مشيرا إلى أنه لم يتحدث "بعد" مع اللاعبين.


وأتم "لم أتحدث مع اللاعبين بعد، هذه ليست اللحظة المناسبة".


وحقق البلاوجرانا عودة تاريخية بكل المقاييس بعدما دك شباك باريس سان جيرمان الفرنسي بسداسية مقابل واحد في سيناريو درامي وبلغ ربع نهائي دوري الأبطال وذلك اثنـاء مباراة إياب ثمن النهائي على ملعب (كامب نو).


وبعد أن خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب (حديقة الأمراء)، استطـاع الفريق الكتالوني من تحقيق انتفاضة تاريخية والتفوق اثنـاء مباراة الإياب بستة أهداف لواحد ليقتنص بطاقة العبور لربع النهائي بإجمالي المواجهتين بنتيجة (6-5).

المصدر : ستاد مصر العربية