عمرو أديب يسخر من تتويج الأهلي بالسوبر.. وتركي آل الشيخ يرد عليه
عمرو أديب يسخر من تتويج الأهلي بالسوبر.. وتركي آل الشيخ يرد عليه

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر عمرو أديب يسخر من تتويج الأهلي بالسوبر.. وتركي آل الشيخ يرد عليه.

حيث علق الإعلامي عمرو أديب، المنتمي إلى نادي الزمالك، على تتويج الأهلي بلقب السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

 

وصـَرح أديب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " تشعر أن الأهلي يأخذ البطولات بالأمر المباشر، يعنى لو مكنوش سافروا العين كان الكأس هيتبعتلهم على الجبلاية، مبروك للأهلي على السوبر".

 

ومن جانبه حرص تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، على الرد على تدوينة عمرو أديب بطريقة ساخرة حيث صـّرح له : "من نارك".

ونجح الأهلي بطل الدوري، في التتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه اليوم على منافسه المصري البورسعيدي، بطل الكأس، بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على استاد "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.

 

ولم تنجح محاولات الأهلي المتكررة ولا القليلة للمصري في هز الشباك طوال الوقت الأصلي للمباراة، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي شهد شوطه الأول تقدم أبطال الدوري بهدف المغربي وليد أزارو اثر استغلاله لخطأ حارس أبناء بورسعيد، أحمد مسعود، في إبعاد الكرة (ق101).

 

وتحتوي خزائن الشياطين الحمر على تسعة ألقاب سابقة لهذه البطولة، الحديثة نسبيا في مصر (بدأت عام 2001 وأُلغيت عامي 2012 و2013)، إضافة لمرتين كوصيف، بينما هذه هي المشاركة الأولى لفريق المصري بها، وذلك بعد أن توج بلقب كأس مصر عن موسم 2016-17 الماضي على حساب الأهلي أيضا، بهدفين لواحد بعد الوقت الإضافي.

 

والأهلي هو الفريق صاحب أكبر عدد من التتويجات بهذه البطولة (10)، بفارق 7 كؤوس عن منافسه التقليدي، الزمالك (بطل 3 مرات ووصيف في 5)، في حين توج كل من المقاولون العرب وحرس الحدود بنسخة واحدة لكل منهما.

 

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة تواليا من بطولة كأس السوبر المصري التي تقام على ملاعب إماراتية، حيث كانت النسختان السابقتان بين قطبي البلد العربي، الأهلي والزمالك. 

 

نتمنى ان تشارك خبر عمرو أديب يسخر من تتويج الأهلي بالسوبر.. وتركي آل الشيخ يرد عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية