السعودية تستعد للمونديال بـ8 مباريات ودية
السعودية تستعد للمونديال بـ8 مباريات ودية

عمر القاضي

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، البرنامج التدريبي والاستعدادي للمنتخب الأول، وذلك لخوض منافسات كأس العالم، الذي سيقام بروسيا الصيف القـادم.


ويلعب المنتخب السعودي ضمن منتخبات المجموعة الأولى، والتي يضم منتخبنا المصري ومنتخب أوروجواي، بالإضافة للمنتخب الروسي مستضيف البطولة، والذي سيفتتح مباريات البطولة معه.


وينقسم البرنامج التدريبي للمنتخب السعودي، إلى 5 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى منها في الفترة من 21 إلى 27 يناير بمعكسر في الرياض لن يتضمن أي مباراة، فيما ستكون المرحلة الثانية في الفترة، من 21 إلى 27 فبراير بمعسكر داخلي ولعب مباراة ودية أمام منتخب العراق بمدينة البصرة العراقية.


وسيخوض الأخضر السعودي المرحلة الثالثة، والتي ستقام ضمن أجندة الفيفا في الفترة من 15 إلى 27 مارس، معسكرًا بإسبانيا، تتضمن مباراتين وديتين أمام أوكرانيا يوم 23 مارس ثم أمام بلجيكا يوم 27 من الشهر نفسه، في حين ستكون المرحلة الرابعة في آخر أسبوع من أبريل وحتى منتصف مايو وتتضمن مباراتين وديتين.


وستكون آخر مراحل الاستعداد للمنتخب، بمعسكر أوروبي، سيلعب خلاله المنتخب 3 مباريات ودية، سيتم الاستقرار عليهم في اثنـاء الفترة المقبلة.

المصدر : الموجز