الأهلي يتخلص من إكرامي بهذه الطريقة.. والحسم بعد السوبر
الأهلي يتخلص من إكرامي بهذه الطريقة.. والحسم بعد السوبر

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر الأهلي يتخلص من إكرامي بهذه الطريقة.. والحسم بعد السوبر.

حيث تسعى لجنة الـكـرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتجديد عقد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر، اثنـاء الفترة الحالية، لمدة موسمين جديدين، بعدما وافق الحارس على البقاء داخل ناديه.

 

في الوقت ذاته، فأن إكرامي يرغب في المشاركة، لذلك تبحث إدارة الأهلي إعارته لأحد الأندية السعودية، اثنـاء الميركاتو الشتوي، حفاظًا على فرصه في اللعب ببطولة كأس العالم 2018، مع منتخب مصر.

 

وتلقى حارس الأهلي، اتصالات مكثفة من الجهاز الفني لمنتخب مصر، وخصوصًا أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، طالبه بالعودة لمستواه، والمشاركة بشكل قوي، حتى لا يتم استبعاده من معسكر الفراعنة الذي سيقام اثنـاء شهر مارس القـادم.

 

وبدأ إكرامي في البحث عن عرض سعودي له اثنـاء الفترة الجارية، حيث يسعى للرحيل اثنـاء شهر يناير، فيما تبحث إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى إنبي، والذي ظهر بمستوى طيب في الفترة الماضية.

 

إدارة الأهلي تسعى لحسم مصير إكرامي النهائي عقب لقاء السوبر يوم الجمعة القـادم، سواء بالإبقاء عليه وتجديد التعاقد وقيده ضمن القائمة الإفريقية، أو التجديد مع الإعارة لنهاية الموسم وضم حارس جديد.

نتمنى ان تشارك خبر الأهلي يتخلص من إكرامي بهذه الطريقة.. والحسم بعد السوبر عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية