البدري يكشف عن موقف الصفقات الجديدة .. وموعد إرسال القائمة الأفريقية
البدري يكشف عن موقف الصفقات الجديدة .. وموعد إرسال القائمة الأفريقية

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر البدري يكشف عن موقف الصفقات الجديدة .. وموعد إرسال القائمة الأفريقية.

حيث أبدى حسام البدري المدير الفني للأههلي عن سعادته بوجود علي معلول، أحمد فتحي، جونيور أجايي في قائمة منتخب أفريقيا لعام 2017 وهو ما يعكس قيمة الفريق بشكل كامل داخل القارة ومدى أهمية هؤلاء اللاعبين في القارة مؤكدا انه كان يتمنى وجود اسماء أكثر من لاعبي الأهلي في هذا التشكيل لأنهم يستحقوا ذلك.

 

وصـَرح البدري، إن الفريق يضم عناصر مميزة في كل المراكز ويمثلون القوام الأساسي للمنتخب الوطني ، وهو ما يعكس قوة ما يقدمه الفريق من أداء في الفترة الأخيرة.

 

وبيـّن، أن خطواته ما بعد مباراة السوبر ستشهد وضعه لقائمة الفريق الأفريقية قبل لإرسالها  في الموعد المحدد، مشيرًا الي أنه حدد العناصر الفنية التي يحتاجها الفريق لتدعيمات يناير من اثنـاء جلسة جمعته بلجنة الكرة في وقت سابق، وحدد أيضا رؤيته لقائمة الفريق الافريقية في يناير وهو ما يتطلع للانتهاء منه بعد مباراة السوبر.

 

وأشار الى إن التركيز كله منصب الان على مباراة السوبر التي يسعى الفريق للفوز بها على حساب المصري البورسعيدي يوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

 

وأضـاف البدري، أتمنى أن يكون عام 2018 موسم سعيد بالنسبة لجماهير الأهلي وأن يكون سببا مع لاعبيه وجهازه المعاون في حصد الأهلي لكثير من الألقاب في هذا العام.

 

وشدد المدير الفني للفريق على أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم رغبة قوية في إسعاد الجماهير وتعويض كل لقب لم يستطيع الأهلي إحرازه في 2017 .

 

وجدد البدري التأكيد على حاجة الفريق بشكل مستمر الى ثقة ودعم جماهير النادي الأهلي التي تمثل الدافع والمحرك الأساسي من أجل الفوز بالبطولات والألقاب.

نتمنى ان تشارك خبر البدري يكشف عن موقف الصفقات الجديدة .. وموعد إرسال القائمة الأفريقية عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية