حارس الزمالك يكشف موقفه من الانتقال للأهلي
حارس الزمالك يكشف موقفه من الانتقال للأهلي

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر حارس الزمالك يكشف موقفه من الانتقال للأهلي.

حيث اعتذر أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، بعد هزيمة فريقه أمام الأهلى، مؤكدًا بأنه ليس حزينًا من قرار عرضه للبيع، مؤكدًا أنه سيظل وفيًا للنادي.

 

وصرح مرتضى منصور بأن الشناوي يرغب في الرحيل عن الزمالك، ويرغب في الانتقال للنادي الأهلي، مؤكدا على ترحيبه الشديد برحيله في الفترة الجارية.

 

وصـَرح الشناوي عبر حسابه على "تويتر": "نعتذر لجمهور الزمالك على الهزيمة الأخيرة لم نكن فى أفضل حال ولم يكن يوم الزمالك والتوفيق كان بعيدا عن لاعبى الزمالك وبصفة شخصية اعتذر بالنيابة عن باقى الفريق ولن أحزن من تصريحات الجمهور ورئيس النادى بعرضى للبيع أو الانتقادات الموجهة إلى أحمد الشناوى".

 

وأردف: "لكن سأظل لآخر يوم لى داخل جدران نادى الزمالك أعمل واجتهد من أجل الزمالك وجماهيره حتى لو ظل الأمر ببيعى  في يناير من هذا الموسم اعتذر مره أخرى لجماهير الزمالك وسنظل أوفياء لنادى الزمالك لآخر لحظة لنا بداخله حتى لو كان الرحيل قريبًا".

 

وأتم:"أشكر الجميع على الدعم في الخمس مواسم التى لعبتها في نادى الزمالك  وحصدت 5 بطولات معه سعيد جدًا جدًا بهذه الفترة وأتقبل أى قرار سواء بيبيعى أو الاستغناء عنى شكرا مره أخرى والله الموفق".

نتمنى ان تشارك خبر حارس الزمالك يكشف موقفه من الانتقال للأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية