مرتجي: استاد الأهلي "حلم" نسعى لتحقيقه
مرتجي: استاد الأهلي "حلم" نسعى لتحقيقه
كتب: ريهام الشرقاوي

أكد خالد مرتجى، المرشح على مقعد العضوية فوق السن فى قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلى المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الحالى، أن هناك تخطيطا جيدا من قائمة الخطيب من أجل إحداث ثورة فى النادى اثنـاء الفترة المقبلة بما يستحقه نادى القرن الذى دائما ما يكون صاحب الريادة فى كافة المجالات.

وأكد مرتجى أن استاد الأهلى هو الحلم الذى ينتظره الأهلوية فى كل مكان وسيكون فى مقدمة خطة القائمة لإنشائه ووضع النادى فى مصاف الأندية العالمية، موضحا أن هناك خطة مدروسة من القائمة من أجل تنفيذ مشروع استاد الحلم الأهلاوى فى المستقبل.

 وأردف مرتجى، أن هناك هدفا أعلى للقائمة، وهو نقل النادى ليكون فى قلب العالم وفى احتكاك دائم بالأندية الكبيرة فى مختلف المجالات، وليس فى مباريات ودية فقط، ولكن فى العديد من المجالات التى تليق بنادى القرن، وهو ما سوف يتم الإعلان عنه اثنـاء البرنامج الانتخابى الذى يشمل العديد من المفاجآت السارة لأعضاء النادى الذين يستحقون الكثير، لأنهم أعضاء أكبر ناد له شعبية فى الشرق الأوس.

 وأشار مرتجى إلى أن إنشاء فروع جديدة للأهلى سيكون فى اهتمامات قائمة الخطيب، بالإضافة إلى الاهتمام بجميع الفروع لتكون على أعلى مستوى يليق بعضو الأهلى الذى سيقارن فى وقتها ناديه بأى ناد عالمى، لأن الأهلى مكانه دائما بين الكبار فى العالم، ولا تتم مقارنته بالأندية على المستوى المحلى أو الأفريقى.

وأشار إلى أن انشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية سيكون فى بؤرة إهتمام القائمة بما يضع الاهلي على الطريق الصحيح فى الجانب الاحترافى خاصة انه دائما سبّاق فى مثل هذه الأمور وتسير خلفه الأندية لتقليده.


المصدر : يالا كورة