"كلوب" يكشف موقف ليفربول من بيع "صلاح" لأتلتيكو مدريد بمبلغ خرافي
"كلوب" يكشف موقف ليفربول من بيع "صلاح" لأتلتيكو مدريد بمبلغ خرافي

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر "كلوب" يكشف موقف ليفربول من بيع "صلاح" لأتلتيكو مدريد بمبلغ خرافي.

حيث  

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، موقفه من بيع محمد صلاح لاعب الفريق، لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني اثنـاء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الصيف المقبـل على أقصى تقدير.

 

وزعمت تقارير صحفية بريطانية، بأن الأتلتى يرغب في ضم صلاح مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، بعد تألق نجم منتخب مصر مع الريدز في الدوري الانجليزي، علاوة على قيادة منتخب مصر لبلوغ مونديال روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عامًا.

 

وكشفت صحيفة "إكسبريس"، أن ليفربول لن يوافق على التخلى عن صلاح بأي شكل، وأن يورجن كلوب لن يوافق على رحيله بعدما تعاقد معه من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

 

وزادت، أن كلوب يعتبر صلاح واحدًا من العناصر التي يبنى عليها استراتيجيه مع الريدز، كما أن اللاعب أصبح ركيزة أساسية ومن الصعب بيعه لأي نادٍ، كما أنه سبق ورفض بيع كوتينيهو لنادي برشلونة بـ100 مليون يورو.

 

ونوهــت، إلى أنه رغم إغراءات الأتلتى بإدراج البلجيكي يانيك كاراسكو ضمن الصفقات، لكن كل محاولات النادي الإسباني لن يكتب لها النجاح، في ظل تمسك يورجن كلوب بعدم التفريط في صلاح، وأنه وضع عينيه على لاعبين آخرين، وليس في حاجة لخدمات كاراسكو.

 

ويحاول دييجو سيميوني، ضم عدد من اللاعبين في الميركاتو الشتوي رغم أنه سيتمكن حينها من الاستعانة بدييجو كوستا وفيتولو.

 

نتمنى ان تشارك خبر "كلوب" يكشف موقف ليفربول من بيع "صلاح" لأتلتيكو مدريد بمبلغ خرافي عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية