"الحكاية" تكشف.. فتنة بين لاعبي الأهلي بسبب تصرفات "طاهر"
"الحكاية" تكشف.. فتنة بين لاعبي الأهلي بسبب تصرفات "طاهر"

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر "الحكاية" تكشف.. فتنة بين لاعبي الأهلي بسبب تصرفات "طاهر".

حيث انتابت لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى حالة من الغضب الشديد جراء تصرفات محمود طاهر رئيس النادى المعين بعدما علم اللاعبون بقيامه بصرف مبلغ 50ألف دولار أو ما يعادل مليون جنيه، للاعبان من صفوف الفريق قبل أسبوعين تقديرًا لهما اثنـاء الفترة الماضية.

 

الأمر الذى أشعل نيران الغضب بين اللاعبين جراء هذا التصرف  والذى ضرب وحده الفريق فى مقتل نظرا لسياسة التمييز التى اتبعها رئيس النادى ،خصوصا وأنها لم تكن المرة الاولى التى يقدم فيها رئيس النادى على هذا الأمر، فقد سبق وقام بصرف مبالغ مالية لبعض اللاعبين دون علم الجهاز الفنى وحدثت وقتها ازمة كبيرة وتم التكتم على الأمر حرصًا على مصلحة الفريق فى ذلك الوقت.

 

وقام عدد من لاعبى الفريق بالشكوى للجهاز الفنى من جراء ما قام به رئيس النادى والذى تسبب فى حدوث حالة من الانقسام بين اللاعبين, خاصة أحمد فتحى ومؤمن زكريا اللذين حصلا على وعد من رئيس النادى بتعويضهما ماليًا بعد عروض الاحتراف التى وصلتهما اثنـاء الفترة الماضية، وتم رفضها بحجة مصلحة الفريق فى نفس الوقت الذى تمت فيه الموافقه على رحيل أحمد حجازى وعمروجمال رغم حاجه الفريق إلى جهودهما أيضًا.

 

وأبدى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري غضبه الشديد من السياسة التى يتبعها محمود طاهر رئيس النادى والتى تضرب أسس ومبادىء الأهلى فى مقتل خاصة وأن النادى منذ مطلع إنشائه لم يحدث وأن تواصل رئيسه مع لاعبى الفريق بالشكل الذى يحدث الأن وكان مدير الكرة هو حلقه الوصل بين مجلس الادارة واللاعبين  لحل أى أزمة تخص اللاعبين.

 

نتمنى ان تشارك خبر "الحكاية" تكشف.. فتنة بين لاعبي الأهلي بسبب تصرفات "طاهر" عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية