كلوب: احتفالات مصر لم أر مثلها في حياتي
كلوب: احتفالات مصر لم أر مثلها في حياتي
كتب: عمر قورة

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن اندهاشه الكبير من الهدف الأول الذي أحرزه لاعب فريقه محمد صلاح في مباراة تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم.

وصـَرح كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: "هل شاهدتم فيديو من الاحتفالات؟ لم أر أبدًا احتفالات من هذا القبيل في الدقيقة 60 مثل هدف مصر".

وأردف مازحًا: "أعتقدت أنه كان الهدف الذهبي في مباراة نهائية لكأس العالم!".

وكان صلاح افتتح التسجيل لمصر أمام الكونغو بالجولة الخامسة من تصفيات المونديال وعدل الضيوف النتيجة، قبل أن يحرز الفرعون المصري هدف التأهل بالدقيقة 90+5 من ضربة جزاء.

وأكد كلوب: "لم أر في حياتي أيضًا احتفالات مثل التي شاهدناها بعد ضربة الجزاء التي أحرز منها هدف التأهل في الدقيقة 94".

وأكمل: "صلاح فخور جدا بنفسه في الوقت الراهـن، وما رأيته من الضغط الكبير الذي كان يمثل عليه قبل تسديد ضربة الجزاء، يجعلني أقول أن حاليًا لدينا المسدد رقم 1 في ضربات الجزاء بليفربول".

وأكمل: "صلاح أدى جيدا وقاد مصر إلى كأس العالم بعد غياب 27 عامًا، هذا المنتخب يستحق الصعود إلى كأس العالم بعدما ظهر بشكل مميز في التصفيات المؤهلة للمونديال".

وأنهى المدير الفني للريدز تصريحاته قائلا: "في الوقت الراهـن موقف صلاح مشابه تمامًا لساديو ماني أفضل لاعب في السنغال، ويأمل الأخير في قيادة منتخب بلاده إلى كأس العالم".

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على ليفربول غدا السبت في الساعة الواحدة والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


المصدر : يالا كورة