شريف إكرامى: هدف الكونغو "صدمنى".. ولم نصعد للمونديال بـ"هدايا" الآخرين
شريف إكرامى: هدف الكونغو "صدمنى".. ولم نصعد للمونديال بـ"هدايا" الآخرين

وكالة الاخبار .. كتب فتحى الشافعى

 

صـّرح شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، إنه ليس من المنطقى وضع مباراة الكونغو بالأمس تحت إطار التقييم، فى ظل وجود الآلاف فى الاستاد، ووجود مئات الملايين أمام التليفزيون.

 

 

 

وفازت مصر على الكونغو بهدفين لهدف اثنـاء المواجهة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، بإستاد برج العرب فى تصفيات مونديال رسويا 2018 ليتأهل المنتخب المصرى للمونديال رسمياً وسجل ثنائية مصر محمد صلاح.

 

 

 

وأردف فى تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هذا الضغط والتوتر ظهر على أداء اللاعبين فى الشوط الأول، قبل أن يتحرر اللاعبون من هذه الضغوط فى الشوط الثانى، بعد الحديث دخل غرفة خلع الملابس".

 

 

 

وأشار إلى أنه تعرض لصدمة كبيرة بعد أن سجل الكونغو هدف التعادل، فى وقت قاتل، مُشدداً على أن اللاعبين تحدثوا قبل المواجهة بـ24 ساعة، فى جلسة خاصة عن ضرورة الابتعاد عن أجواء الشارع والسوشيال ميديا التى احتفلت بالتأهل قبل اللقاء.

 

 

 

وأردف حارس مرمى النادى الأهلى: "لسه مش مستوعبين اننا صعدنا لكأس العالم، كنا بنحلم حلم عمره 28 عاما، وتحقق بعد صعوبة كبيرة، وهذا حلم من الصعب تصديقه، والشعب المصرى يستحق الفرحة بعد أن صعد المنتخب عن جدارة واستحقاق بدون هدايا".

 

 

 

واستطرد قائلا: "نتمنى أن نرى هذا الجمهور فى روسيا، ونسعى إلى كسر كل التوقعات فى المونديال المقبـل، فالبعض لم يكن يتوقع النجاح لهذا الجيل ولكنه جيل مميز للغاية، وسوف يحقق العديد من النجاحات المختلفة، فالمنتخب يضم 15 لاعبا محترفا، يمتلك فكر قوى، لأن التفكير جزء من شخصية اللاعب".

 

المصدر : الموجز