مدرب الفنـان: لن نسمح للأهلي بتكرار مافعله أمام الترجي
مدرب الفنـان: لن نسمح للأهلي بتكرار مافعله أمام الترجي
هذا المحتوى من :asha1-11-2010-13-42-0.bmp
كتب: أحمد عزيز

صـّرح هيبار فيلود، مدرب فريق الفنـان الساحلي التونسي إن فريقه سيلعب أمام الأهلي بطل مصر للفوز فقط ولن نسمح للخصم بتكرار ما فعله أمام الترجي.

ويستضيف الفنـان الساحلي الأهلي بعد غد الأحد على ملعب سوسة في مباراة الذهاب ، ويلعب الفريقان بعد أسبوع مباراة الإياب في الإسكندرية بالدور نصف النهائي.

 أشار مدرب الفنـان الساحلي، اثنـاء كلمته بالمؤتمر الصحفي مساء اليوم الجمعة ـ إلى أن ثقته كبيرة في قدرة لاعبيه على تخطي عقبة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأردف فيلود ـ اثنـاء كلمته ـ مصرحاً:"الأهلي فريق كبير نكن له كل الإحترام وفاز على الترجي  لكن لن نسمح للخصم بتكرار ما فعله أمام الترجي ، وعلينا أن نكون في مستوى الحدث لنفوز بالمباراة".

وصـَرح المدرب الفرنسي: "شاهدت مباراة الأهلي والترجي جيدًا ، لكن لا أركز على الخصم فقط ، وكل التركيز على اللعب على نقاط قوة فريقي ، نملك ميزة كبيرة في الفريق ، وهي أنَّ 80% من اللاعبين من أبناء النادي ، وهذا أمر مهم جدًا لا يمكن أن تجده في الكثير من الأندية".

وأردف "مع مواجهة الأهلي تكون ساعة الحقيقية قد دقت في البطولة الأفريقية ، المواجهة ستشهد اندفاعًا بدنيًا كبيرًا ، الحضور الذهني سيكون حاسمًا ، وأنا واثق في قدرة لاعبي فريقي على تحقيق المطلوب".

وعن غياب مهاجم الفريق البرازيلي أكوستا بسبب الإيقاف ، صـّرح هيبار فيلود " أكوستا مهاجم متميز ، لكن للأسف خسرناه بسبب تصرف ما كان عليه أن يفعله اثنـاء مباراة الذهاب بربع النهائي أمام أهلي طرابلس الليبي ، ومن حسن حظنا لدينا الفنـان المصري عمرو مرعي الذي تألق أمام أهلي طرابلس وسجل هدفي الفوز".

وحول قائمة اللاعبين المصابين وإمكانية مشاركتهم في اللقاء ، صـّرح المدرب " رامي البدوي يمكن أن يلعب وإيهاب المساكني جاهز بنسبة 100%".


المصدر : يالا كورة