للمرة الأولى..فيدرر ونادال في فريق واحد
للمرة الأولى..فيدرر ونادال في فريق واحد

تفوق الثنائي الأسطوري للكرة الصفراء، السويسري روجر فيدرير والإسباني رافائيل نادال سويا على زوجي فريق العالم المكون من الأمريكيين سام كويري وجاك سوك بمجموعتين لواحدة، في براج التشيكية، ضمن منافسات بطولة كأس ليفر للتنس.

ففي المواجهة التي يخوضها أسطورتا التنس في العالم، نادال وفيدرير للمرة الأولى معا في الزوجي ببطولة كأس ليفر، تفوقا المصنفان الأول والثاني عالميا على الثنائي الأمريكي كويري وسوك بمجموعتين لواحدة بواقع 6-4 و1-6 و10-5، وسط استمتاع كبير وأجواء رائعة أمام نحو 20 ألف متفرجا غطوا مدرجات ملعب "O2 Arena".


لينجح فريق أوروبا الذي يقوده السويدي الشهير بيورن بورج في تحقيق إنتصارا جديدا ويواصل تفوقه الكبير على فريق العالم، ويتقدم عليه بتسعة إنتصارات مقابل ثلاثة في بطولة كأس ليفر للتنس.

أبدى روجر فيدرير المصنف الثاني عالميا سعادته الكبيرة باللعب بجانب صديقه ومنافسه نادال وتقديمهما معا مباراة جيدة للغاية، مصرحاً: " لعبت بتركيز كبير منذ البداية، ولم أكن أريد أن استهل المشوار بهذه البطولة بشكل سيء، وسعادتي كبيرة باللعب مع نادال للمرة الأولى لنا سوياً".

من جهته، صـّرح رافا نادال المصنف الأول عالميا: " بكل تأكيد، أشعر بسعادة كبيرة للعب مع الأسطورة فيدرير، إنه المرة الأولى التي نلعب فيها سويا، الأمر كان ممتعا، إنها لحظات رائعة ولا تنسى".

أردف: "نشكر الجماهير الكبيرة التي حضرت ودعمتنا وساندتنا بصورة كبيرة، كانت أجواء مميزة من جميع النواحي، وسعيدان بهذا الفوز بشكل خاص، ونسعى للأفضل".

فيديو أرشيفي: ملخص كلاسيكو التنس روجر فيدرر ضد رافائيل نادال في بطولة انديان ويلز 2017

المصدر : دنيا الوطن