دوري الأبطال| "مفارقة غريبة" تجمع الأهلي والنجم في نصف النهائي
دوري الأبطال| "مفارقة غريبة" تجمع الأهلي والنجم في نصف النهائي

.

حجز فريقا الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، مقعدهما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتصارهما على الترجي وأهلي طرابلس.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز على الترجي في رادس (2-1)، بينما حجز الفنـان الساحلي، مقعده في المربع الذهبي، بالانتصار على أهلي طرابلس (2-0).

ويرصد ""، مفارقة غريبة تجمع بين الأهلي والنجم الساحلي، قبل المواجهة النارية بينهما في نصف النهائي..

- الأهلي 

واجه الأهلي موقف صعب، قبل مباراته أمام الترجي التونسي، في رادس، وذلك نظرًا للتعادل على أرضه ووسط جماهيره، في برج العرب بالإسكندرية (2-2).

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، نجح الأهلي للتأهل إلى نصف النهائي، من عقر دار الترجي، حيث شهدت المواجهة تألقًا واضحًا من التونسي علي معلول، ظهير أيسر القلعة الحمراء.

وسجل معلول، هدف النادي الأهلي الأول، في الدقيقة 50، ليساهم بشكل كبير في انتصار فريقه، الذي كان متأخرًا في ذلك الوقت، ويقوده للتأهل إلى المربع الذهبي.

- الفنـان 

أما الفنـان الساحلي التونسي، فحقق نتيجة إيجابية، عندما عاد من ملعب برج العرب في الإسكندرية، بتعادل سلبي أمام أهلي طرابلس الليبي.

وفي مباراة الإياب، حسم الفنـان الساحلي، على أرضه ووسط جماهيره في سوسة، بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، بعد الفوز على أهلي طرابلس (2-0).

وسجل هدفي الفنـان الساحلي، المهاجم المصري عمرو مرعي، برأسيتين رائعتين، وذلك في أول مشاركة إفريقية له مع فريقه، ليقوده إلى مواجهة نارية أمام الأهلي.

وبالتالي، تأهل الأهلي المصري إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية، بأقدام تونسية، بينما حجز الفنـان الساحلي مقعده في هذا الدور، عن طريق "الرأس المصرية".

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا