ماذا قال "حسام البدري" بعد الفوز الثمين للأهلي على الترجي في رادس؟
ماذا قال "حسام البدري" بعد الفوز الثمين للأهلي على الترجي في رادس؟

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر ماذا قال "حسام البدري" بعد الفوز الثمين للأهلي على الترجي في رادس؟.

حيث أبدى حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، فخره بلاعبي فريقه وسعادته بالانتصار الثمين على حساب الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف والصعود للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا.

 

وصـَرح البدري:" سبق وقولت بعد لقاء الذهاب أن الحسم سيكون في رادس، وحتى لو فاز الأهلي في الذهاب لم تكن المواجهة لتحسم سوى هنا في تونس".

 

وأردف:" كنت ثقتي كبيرة في اللاعبين، وقمت بالتدرب مرتين صباحًا، وتدربنا على خطة وتكتيك المواجهة، وكان جمهور الأهلي الحاضر في التتش وهنا في تونس، سببًا في رفع معنويات اللاعبين، اعطونا دوافع كبيرة".

 

وأضـاف:" في الشوط الثاني قمت بتغير أسلوب الضغط، واستغل اللاعبين الأخطاء الدفاعية، ورفضت اللجوء لأسلوب الضغط المتواصل لذلك طبقنا الضغط من الخلف".

 

وزاد:" الأطراف كانت مفتوحة أمام معلول وفتحي، وحاولت استغلال ذلك في الشوط الأول عن طريق وليد سليمان ومؤمن زكريا، ودفعت بـ«أجايي» الذي لعب كرأس حربة ثاني، لاستغلال الأخطاء الدفاعية واندفاع اللاعبين، وبالفعل كان تغير مثالي بالنسبة لنا".

 

وأكمل:" لم أكن قلق إطلاقا، وكنت ثقتي كبيرة في الفوز، وأبلغت اللاعبين بأن أسلوب الضغط سيتغير في الشوط الثاني، والحمد لله اللاعبون قدموا مباراة كبيرة".

 

وأتم:" أشكر جمهور الأهلي، وأن شاء الله البطولة الإفريقية سنتوج بها بدعمكم لنا"

نتمنى ان تشارك خبر ماذا قال "حسام البدري" بعد الفوز الثمين للأهلي على الترجي في رادس؟ عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية