هل يعوّض يونايتد غياب بوغبا المصاب؟
هل يعوّض يونايتد غياب بوغبا المصاب؟
صـّرح جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اليوم (الجمعة) إنه ليس لديه «أي فكرة» عن موعد عودة بول بوغبا من الإصابة، لكنه توقع أن ينجح فريقه في تعويض غياب لاعب الوسط الفرنسي.

ويأمل يونايتد في تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا على ساوثامبتون غدا (السبت)، لكنه سيفتقد بوغبا الذي ضمه في صفقة قياسية للنادي الإنجليزي والذي يتعافى حاليا من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها أمام بازل السويسري في دوري الأبطال في وقت سابق من الشهر الجاري.

وردا على سؤال في مؤتمر صحفي عن الإطار الزمني لعودة بوغبا صـّرح مورينيو «ليس لدي أي فكرة». وأضـاف «لكنها ستكون فرصة عظيمة أخرى لبعض اللاعبين لخوض مباريات وأثق فيهم جميعا». وأردف «لن أبكي أو أعد الأيام حتى يعود بوغبا. أهلا ومرحبا به في حال عودته لكن حتى ذلك الحين أثق في لاعبي الفريق».

وقد يمنح مورينيو اللاعب مايكل كاريك أول مشاركة أساسية في الدوري، أو يستعين بجهود اندير هيريرا إذا اختار اللعب بثلاثة في خط الوسط.

ومباراة مطلع الأسبوع أمام فريق ماوريسيو بوكيتينو ستكون بداية سلسلة مباريات متتالية خارج الأرض ليونايتد، لكن مورينيو يتحلى بالهدوء.

وصـَرح المدرب البرتغالي «إنها مظـاهرة صعبة لكنها تعني أن الأمور ستصبح أسهل علينا بعد ذلك».

وأردف «سنخوض مباراتين متتاليتين خارج الأرض أمام ليفربول، وأعتقد هدرسفيلد، وهو ما يعني أننا سنلعب أمامهما لاحقا في أولد ترافورد. لذا لا أشعر بالانزعاج أبدا بشأن المباريات على ملعبنا أو خارجه، لأن عدد المباريات دائما سيكون واحدا».

ويتألق يونايتد تهديفيا هذا الموسم حيث هز الشباك 23 مرة في آخر سبع مباريات في كل المسابقات.

وسجل المهاجم الفرنسي انطوني مارسيال أربعة من هذه الأهداف وأثار إعجاب مورينيو.

وأردف مورينيو «أرى تحسنا كبيرا على المستوى الشخصي ولغة الجسد ومدى استمتاعه وسعادته بما يقوم به. السعادة لا تسعني بأسلوبه إجمالا».


المصدر : عكاظ