بلمعاشي: الفتح يطمح لنيل لقب كأس الكونفدرالية
بلمعاشي: الفتح يطمح لنيل لقب كأس الكونفدرالية

عبر زكرياء بلمعاشي، مهاجم الفتح الرباطي، عن ارتياحه داخل الفريق الذي انتقل إليه هذا الموسم، حيث كشف عن رغبة ناديه القوية في عبور محطة الصفاقسي التونسي، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وبعدها التتويج باللقب الإفريقي.

وصـَرح بلمعاشي في تصريح خص به "هسبورت" إن الأجواء داخل فريق مدينة الرباط جد مساعدة ومحفزة على العطاء والقيام بمجهود أكبر، إذ أكد أن الفريق له خطة عمل واضحة ومشروع جد متكامل يتضمن نقاطا من بينها تحقيق إحدى الألقاب الممكنة هذه السنة، وهو ما تعمل من أجله الإدارة التقنية بقيادة المدرب وليد الركراكي.

وأردف لاعب الرجاء السابق أن مباراة العودة أمام الصفاقسي التونسي ستكون لها طعم خاص، خصوصا وأن الضغط سيكون عليه من أجل تسجيل هدف التعادل بعد انتصار فريقه ذهابا بهدف نظيف، مبرزا أن الفتح سيلعب بطريقة حذرة وسيبادر للاعتداء من أجل إضافة هدف ثاني وإرباك الخصم، ولمجموعته القدرة على العودة من تونس بفوز وتأهل إلى دور النصف.

وختم بلمعاشي تصريحه بالتفاؤل، إذ تحدث عن إمكانية الظفر باللقب الإفريقي لأن جميع مقومات الفريق الناجح والبطل تتوفر في الفتح الرباطي، وهو الأمر الذي يجعل المجموعة قادرة على تخطي جميع العقبات التي تنتظره مستقبلا، حتى يتسنى لهم إسعاد الجماهير الرباطية والمغربية عامة، ولما لا إعادة إنجاز جيل سنة 2010.

وكان الفتح الرباطي قد فاز ذهابا على ضيفه الصفاقسي التونسي بهدف نظيف بملعب مولاي الحسن بالرباط، فيما سافرت البعثة المغربية إلى تونس الثلاثاء استعدادا لمباراة العودة التي ستجرى اليوم الجمعة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء على أرضية "الطيب لمهيري" بمدينة "صفاقس".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس