ديمبلي يحرم دورتموند من 10 ملايين يورو
ديمبلي يحرم دورتموند من 10 ملايين يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مكسب سيعود على برشلونة من إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب البلوجرانا، وغيابه حتى نهاية العام الجاري.

وأكـّدت صحيفة (أس) الإسبانية، إن برشلونة سيوفر 10 ملايين يورو، اثنـاء الموسم الجاري بسبب إصابة ديمبلي، إذ يتواجد بند في عقد لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، يجبر برشلونة على دفع 10 ملايين يورو حال وصل اللاعب إلى 50 مباراة.

ونوهــت الصحيفة إلى أنّ اللاعب لن يتمكن أبدًا من الوصول إلى 50 مباراة اثنـاء الموسم الجاري، حال لعب اثنـاء يناير القـادم، حتى لو حقق الفريق الثلاثية.

وأكدت الصحيفة أنّ هناك بند آخر في عقد اللاعب يجبر البارسا على دفع 10 ملايين يورو، حال فاز النادي الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا اثنـاء أول 5 سنوات في عقده مع الفريق.

وسافر ديمبلي إلى فنلندا اليوم الاثنين (18 سبتمبر 2017م)، استعدادا للقيام بعملية جراحية، ولن يتمكن من اللعب مع برشلونة سوى اثنـاء يناير القـادم، كما أن الطبيب الذي سيجري له الجراحة هو ذاته الذي تولى مهمة علاج البلجيكي توماس فيرمايلين في 2014.

وانضم ديمبلي لصفوف برشلونة قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ صفقات النادي الكتالوني.

وشارك ديمبلي بديلا أمام اسبنيـول ثم أساسيا ضد يوفنتوس وخيتافي وصنع هدفا وحيدا، كما خرج من المواجهة الأخيرة في الدقيقة 24.

المصدر : عناوين