العلم العراقي يرفع في تركمانستان ومنافسات الالعاب الآسيوية...
العلم العراقي يرفع في تركمانستان ومنافسات الالعاب الآسيوية...


أكدت بعثة العراق لدورة الألعاب الآسيوية للصالات في تركمانستان، أن الملعب الكبير في القرية الاولمبية بالعاصمة التركمانستانية عشق آباد شهد افتتاح دورة الالعاب الآسيوية للصاتنطلق، اليوم الاحد، منافسات الدورة، مبينا أن العلم العراقي رفع في حفل الافتتاح.

وأكـّدت البعثة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة بنسختها الخامسة في عاصمة تركمانستان عشق اباد، ستنطلق يوم غد الأحد، وتستمر حتىالـ27 من شهر ايلول الحالي"، مبينا أن "العلم العراقي رفع في الملعب الكبير للقرية الأولمبية وعزف النشيد الوطني للوفد العراقي وسط حضور حكومي وجماهيري".



وزادت البعثة بحسب البيان أن "رئيس البعثة العراقية جميل العبادي ومسؤول الدورة المنظمة تبادلاالهدايا التذكارية، فيما تم افتتاح الدورة بحفل كبير اقيم في الملعب الرئيسي للقرية الاولمبية"، مشيرا إلى أن "الجميع كان يترقب فقرات الكرنفال لما شهده من تحضير مميز لايمكن ان يوصف من اثنـاء البنية التحتية التي شدت انتباه جميع من وصل اليها من الدول الاسيوية" .

بدوره أبدى رئيس البعثة جميل العبادي "امنياته لجميع لاعبي المنتخبات العراقية التوفيق وتحقيق ما جاؤا من اجله، ألا وهو الوقوف على منصات التتويج ، لاسيما وان اللجنة الاولمبية وضعت الثقة برياضييها وهم أهل لها".

المصدر : السومرية نيوز