برشلونة يفوز بالنقاط كاملة وخيتافي يسجل هدفا عالميا (فيديو)
برشلونة يفوز بالنقاط كاملة وخيتافي يسجل هدفا عالميا (فيديو)

حقق نادي برشلونة فوزه الرابع تواليا بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما انتصر السبت على مضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد، اثنـاء المواجهة التي جرت بينهما على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" لحساب الجولة الرابعة من منافسات "الليغا".

وتقدم الفريق الضيف في النتيجة بعدما استطـاع لاعبه الياباني غاكو شيباساكي من تسجيل هدف عالمي في الدقيقة 39 لتنتهي الجولة الأولى بتقدم خيتافي بهدف للا شيء.

وخلال الجولة الثانية قلب برشلونة الطاولة على خيتافي بعدما سجل هدفين عبر لاعبيه دينيس سواريز في الدقيقة 62 والوافد الجديد البرازيلي باولينيو عند الدقيقة 84.

وعقب هذا الفوز عزز نادي برشلونة صدارته لجدول الترتيب برصيد 12 نقطة فيما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 4 في المركز 12 مؤقتا.

وشهدت المواجهة تعرض اللاعب الفرنسي لنادي برشلونة عثمان ديمبلي لإصابة أرغمته على مغادرة اللقاء في الدقيقة 25.

وقام إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة باستبدال ديمبيلي، والدفع بزميله الإسباني جيرارد ديولوفيو بديلا له في الدقيقة 29.

وكشف الحساب الرسمي لنادي برشلونة أن ديمبلي يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليسرى، وأنه يحتاج للمزيد من الفحوصات لمعرفة مدى الإصابة وتحديد مدة الغياب.

وكشفت بعض التقارير أن ديمبلي مهدد بالغياب عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، وفقا لما ذكرته شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

الجدير بالذكر أن ديمبلي انتقل إلى برشلونة قادما من بروسيا دورتموند هذا الصيف بمبلغ 105 ملايين يورو + 42 مليون يورو كمتغيرات.


- فيديو :




المصدر : الموقع