توقيت مبـاراة الأهلي والترجى اليوم 2017/9/16 من دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
توقيت مبـاراة الأهلي والترجى اليوم 2017/9/16 من دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

توقيت مبـاراة الأهلي والترجى ، ينتظر الكثير من الأشخاص والجماهير مشاهدة مباراة الأهلي والترجي لمعرفة من سوف يفوز في المواجهة التي تعتبر من مباريات دوري أبطال أفريقيا من ربع الكأس النهائي، ولهذا السبب سوف نذكر لكم اليوم في هذه المقالة بعض المعلومات عن المواجهة مثل موعد وتوقيت عرضها وبالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

ويذكر أن نادي الأهلي المصري يسعى الفوز والنصر في مباراة اليوم وذلك لكي يصل إلى دوري أبطال أوربا الضائع من قلعة الدوري وذلك منذ عام 2013 الماضي، كما أن الأهلي يعلم أن فريق الترجي هو العاقبة القوية أمامه التي من المحتل أن تمعنها من الوصول إلى الكأس لأنها تعتبر من أخطر الفرق وأقواها.

توقيت مبـاراة الأهلي والترجى اليوم

توقيت مبـاراة الاهلى والترجى اليوم

 

سوف تقام المواجهة اليوم السادس عشر من شهر سبتمبر 2017 الحالي، وذلك في أرض مصر حيث أن المواجهة سوف تقام في معلب برج العرب في محافظة إسكندرية في مصر، حيث أن المواجهة سوف تقام في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بالإضافة إلى أنها سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة.

أما بتوقيت جرنتش العالمي فسوف تقام المواجهة في تمام الساعة الخامسة عصرا، أما في الأمارات العربية المتحدة سوف تقام مباراة الأهلي والترجي الساعة التاسعة مساء، كما أن ناي الأهلي يتمنى الفوز في المواجهة من أجل مصالحة جماهيره وذلك بعد التعادل الذي حققها في المواجهة الماضية التي كانت بينه وبين فريق طلائع الجيش .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تقوم كل من فضائية الثانية المصرية وأيضا فضائية النيل الرياضية من عرض مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة السابعة مساء حيث أنها سوف تنقل من القناة الخارجية أتش دي واحد وعشرون كما أنها سوف تنقل أيضا من كاميرات جودتها عالية أتش دي موزعة في جميع أركان نادي أستاد برج العرب.

وسوف نذكر لكم في هذه الفقرة تردد كل من فضائية الثانية وأيضا فضائية النيل الرياضية، حيث أن تردد فضائية الثانية هو 11487  ومعدل الترميز27500 ، كما أن القناة 5/6، أما عن فضائية النيل الرياضية فترددها هو 11841  ومعدل الترميز : 27500، كما أنها 3/4.

المصدر : وكالات