مرتضى منصور يفتح النار على الإعلام بعد القمة
مرتضى منصور يفتح النار على الإعلام بعد القمة
كتب: أيمن جيلبرتو

اتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك بعض وسائل الإعلام وبعض المحللين المنتمين للقلعة البيضاء بالتسبب في خسارة الفريق أمام الأهلي، ووصف الإعلام بالفساد.

وخسر الزمالك أخر مبارياته بالدوري هذا الموسم أمام الأهلي بنتيجة 2-0 ويحتل المركز الثالث في الترتيب النهائي للبطولة.

وأشار منصور في تصريحات عبر "اون سبورت" "لدي 15 لاعب لا يستحقوا ارتداء قميص الزمالك، هل انا من قام بإهدار الفرص والأهداف يا كفرة".

وأضـاف "هناك اعلام فاسد ظل في الأيام الماضية يهاجمني لحساب لاعب يتهرب من خوض المباريات، الطبيب الجديد صـّرح أنه سليم، والطبيب السابق رحل لأنه قام بتزوير التقارير للاعبين".

وفتح مرتضى منصور النار على محللي القنوات الفضائية المنتميين لنادي الزمالك بسبب انتقادهم للفريق ولشخصه، وطالبهم بالابتعاد عن النادي وعدم الاقتراب منه.

وشدد منصور على أن هناك من يتربص به في الإعلام ويريد أن يحمله كل الخسائر ولا أحد يذكره وقت الانتصارات، مشيرا الى أن يحمل نصف تاريخ الزمالك في الدوري، فالزمالك فاز بـ12 بطولة، 6 في وجوده بالنادي.

وتحدث رئيس الزمالك على أن تدخلاته جلبت للنادي دوري و4 كؤوس، وأكد على أن هناك من يشمت في الزمالك بسبب انتصاراته قائلا "مكمل في الزمالك غصب عن الجميع".

وتطرق منصور على استعانة بلجنة فنية تضم نجوم الزمالك القدامى من أجل التعاقد مع اللاعبين والمدربين، مشيرا الى أنه لا يتخذ القرارات بشكل منفرد، ولا يتعاقد مع لاعبين من نفسه.

واختتم حديثه مؤكدا على أنه في الأيام الماضية يعمل على تلبية طلبات المدير الفني للفريق من تعاقدات وتدعيمات.


المصدر : يالا كورة