الغريمان ريال مدريد وبرشلونة كيف ستكون تحضيراتهما قبل...
الغريمان ريال مدريد وبرشلونة كيف ستكون تحضيراتهما قبل...


يتوق عشاق الناديين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، للتعرف على تحضيراتهما للموسم القـادم، قبل لقاء الكلاسيكو الودي في مبامي الأميركية، سيما بعد تدعيم صفوف الفريقين بلاعبين جدد.

يخوض النادي الملكي، دوري أبطال مصغر في شهر تموز الحالي، إذ يسافر للولايات المتحدة الأميركية من أجل منافسات كأس الأبطال الدولية، والتي يواجه فيها مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي ثم الكلاسيكو الصيفي أو البروفا في ميامي أمام برشلونة.


وستكمل عناصر المدرب زين الدين زيدان، جولتها بصدام أمام نجوم الدوري الأميركي ذلك قبل أن تلعب أول مباراة رسمية، إذ ستلتقي بالشياطين الحمر في كأس السوبر الأوروبي، وسيخوض الميرينجي إذًا أربعة لقاءات تحضيرية قوية ومباراة أخرى على لقب قاري في غاية الأهمية، ما سيمنحه النسق العالي اللازم ويعيده ذهنيًا لأجواء المنافسات المحتدمة كما سيمكن الوافدين الجديد من الاندماج والانسجام مع المنظومة، أما بدنيًا فإن الصحف تبيــن أن المعد البدني بينتوس يعمل مع الكل بجد وكثافة عالية لتأهيلهم بأفضل طريقة ممكنة وجعلهم يتفادون السقوط في فخ الإصابة بسهولة.

بالمقابل فإن البلاوجرانا يشق طريقًا مماثلاً، إذ سيتوجه لبلاد العم سام لمواجهة يوفنتوس المطيح بهم في ربع نهائي دوري الأبطال، ومانشستر يوناتيد ثم الغريم ريال مدريد.

ويقتصر مشوار الفريق في كأس الأبطال الدولية على ثلاثة لقاءات، حيث سيعود بعدها لإسبانيا من أجل كأس خوان جامبر الودية والمقررة في السابع آب القـادم، أمام من أشعلت فاجعة سقوط طائرته الآلام والحزن في القلوب، النادي البرازيلي "شابكوينسي"، وستكون المواجهة خيرية ورمزية في نفس الوقت ومن المستبعد أن تشهد منافسة شرسة، فالهدف في النهاية تكريم الضحايا الـ71 وتقديم الدعم للضيف من أجل النهوض بقوة بعد أن كان قد وصل لنهائي كوبا سود أمريكانا الموسم الماضي.

ويسعى برشلونة اثنـاء مبارياته التحضيرية هذه لتطبيق أساليب المدرب الجديد إيرنيستو فالفيردي والاستئناس بها، ذلك علاوة على الحدة في العمل اثنـاء الحصص التدريبية.

المصدر : السومرية نيوز