ختام فعاليات الأنشطة الرياضية الرمضانية لنـزلاء سجن المباحث العامة بالدمام
ختام فعاليات الأنشطة الرياضية الرمضانية لنـزلاء سجن المباحث العامة بالدمام

اختمت مساء الأربعاء الماضي فعاليات الأنشطة الرياضية الرمضانية الثالثة التي نظمت في سجن المباحث العامة بالمنطقة الشرقية برعاية مدير مباحث المنطقة الشرقية، وحضور مدير إصلاحية الدمام، رئيس شرطة غرب الدمام، مدير مكافحة المخدرات بالدمام، رئيس بلدية غرب الدمام، مساعد فرع هيئة حقوق الانسان بالمنطقة الشرقية بالإضافة الى عدد من الاعلاميين والرياضيين. بمشاركة 8 فرق في دورة كرة قدم، و8 فرق دورة كرة طائرة، و120 متسابقا في تنس الطاولة.

وشهد الحفل بالصالة الرياضية نهائي كرة القدم الذي شهد فوز يوفنتوس على برشلونة، وتتويج الفرق الفائزة بالبطولات.

الحضور الكبير ساعد في نجاح فعاليات الأنشطة الرياضية (اليوم)

كما كان من ضمن الحضور عدد من الشخصيات الرياضية أبرزها فاضل النمر رئيس نادي السلام بالعوامية، الى جانب حضور عدد من نجوم الرياضة امثال اللاعبين ماجد العمري، بدر الخميس، عايض السهيمي.

وأعرب عدد من الحضور عن شكرهم لإدارة سجن المباحث بالدمام لرعايتهم واهتمامهم بالسجناء، الذي يمثل امتداداً لما تقوم به هذه الدولة المباركة من اهتمام بالسجون ونزلائها ليكونوا نبتة صالحة لأنفسهم ووطنهم.

وأشاد الحضور بالتنظيم الرائع للبطولة لاسيما في اليوم الختامي والذي ظهر بشكل مميز من كافة الجوانب، كما كانت المواجهة النهائية على مستوى الحدث حيث كانت حافلة بالإثارة والندية وكان الحماس حاضرا من لاعبي الفريقين. فيما عبر عدد من النزلاء عن شكرهم لإدارة السجن على ما يبذلونه من جهد لخدمة النزلاء وشغل اوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع عبر ممارسة أنشطة رياضية أو ثقافية أو اجتماعية وغيرها.

المصدر : صحيفة اليوم