تشيلسي يحاول عقد أكبر صفقة في تاريخه
تشيلسي يحاول عقد أكبر صفقة في تاريخه

رياضية

منذ 2017-06-19 الساعة 17:38 (بتوقيت بغداد)

- متابعة

رفع الإنجليزي عرضه المقدم لمدافع يوفنتوس الإيطالي، أليكس ساندرو، بعدما رفض "البيانكونيري" العرض الأول، الذي بلغ 52 مليون جنيه إسترليني.

وانضم الظهير الأيسر البرازيلي إلى يوفنتوس قادمًا من بورتو البرتغالي، بصفقة بلغت قيمتها 26 مليون يورو في 2015، وبات جزءًا من كتيبة المدرب ماسيمليانو أليجري اثنـاء الموسم الماضي.

وقـَالت صحيفة "جارديان" البريطانية أنّ تشيلسي عرض 55 مليون إسترليني للتعاقد مع ساندرو، ليصبح - في حال إتمام الصفقة - أغلى لاعب في تاريخ النادي اللندني، متفوقًا على الإسباني فرناندو توريس، حينما أتى من ليفربول مقابل 50 مليون إسترليني.

وزادت الصحيفة أنّ تشيلسي بات قريبًا من ضم تيموي باكايوكو من موناكو الفرنسي، بمبلغ 40 مليون إسترليني، منـوهةً إلى أن أنطونيو كونتي، مدرب البلوز، مستاء من إدارة النادي، بسبب عدم دخولها سوق الانتقالات بقوة، في الوقت الذي تعاقد فيه منافساه، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، مع عدة لاعبين.

وساهم باكايوكو في فوز موناكو بلقب الدوري الفرنسي الثامن في تاريخه، بعد غياب دام 17 عامًا، كما ساعد فريقه على الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة على يد يوفنتوس.انتهى29 /9ف

المصدر : موازين نيوز