نجم برشلونة بديلا لرونالدو في الريال
نجم برشلونة بديلا لرونالدو في الريال

رياضية

منذ 2017-06-17 الساعة 16:02 (بتوقيت بغداد)

– متابعة

كشف موقع "البرنابيو"، المعروف بقربه من نادي ريال مدريد الإسباني، عن احتمالية خلافة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، للبرتغالي كريستيانو رونالدو في النادي الملكي.

ووفقا للموقع المدريدي، فإن مشاكل نيمار المستمرة مع ناديه برشلونة قد تدفعه للرحيل، وقد يستغل ريال مدريد هذه الثغرة في محاولة جديدة لاستقطاب المهاجم البرازيلي إلى ملعب "البرنابيو".

وأشار الموقع إلى أن نيمار سيكون بديل رونالدو، هداف الفريق التاريخي، حال أصر الأخير على قراره بالرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو"، بسبب أزمته الأخيرة، واتهامه بالتهرب الضريبي.

وبيـّن الموقع أن ريال مدريد سيستغل قيمة صفقة بيع رونالدو في حال رحيله هذا الصيف، لتمويل صفقة التعاقد مع نيمار، والتي قد تصل قيمتها إلى 200 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي حدده الريال للاستغناء عن الدون.

وقـَالت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن رونالدو قـَال زملاءه في منتخب البرتغال بأنه قرر الرحيل بصورة نهائية عن النادي الملكي.

وجاء قرار رونالدو بعد اتهامه من طرف نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، بالتهرب من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب، من اثنـاء شركات في جزر العذراء البريطانية وآيرلندا.انتهى29/34ر 

المصدر : موازين نيوز