دوري الأبطال| البدري: الخبرة تمنح الأفضلية للأهلي رغم المؤازرة الجماهيرية للوداد
دوري الأبطال| البدري: الخبرة تمنح الأفضلية للأهلي رغم المؤازرة الجماهيرية للوداد

شدد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على أن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، ستكون منافسة بين شقيقين، متمنيًا خروج اللقاء ضمـن مميز من الروح الرياضية المعروفة بين الناديين.

ويستضيف الوداد المغربي، في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء القـادم، نظيره الأهلي ضمـن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وأردف البدري، اثنـاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأهلي يخوض المواجهة بهدف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى دور الثمانية من البطولة. 

وبيـّن البدري أن لاعبيه يملكون خبرات مميزة تمنحهم أفضلية في التعامل مع المؤازرة الجماهيرية لفريق الوداد المغربي في المواجهة التي تقام على ملعبه. 

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه يسعى جاهدًا للتعامل مع المواجهة بالشكل الأنسب، لا سيما وأنه يتعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها الفنية. 

وصـَرح المدير الفني للأهلي إنه يعلم نقاط القوة والضعف جيدًا بالفريق المغربي من اثنـاء متابعة جيدة للوداد وهو ما يسعى لاستغلاله في المواجهة. 

وفي سياق متصل، حرص البدري على تفقد أرضية ملعب مركب محمد الخامس، الذي سيستضيف المواجهة، حيث نزل إلى أرضيته قبل انطلاق المران الرئيسي للفريق. 

وينطلق مران الأهلي في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، استعدادًا لمواجهة الوداد التي تقام في نفس الموعد غدًا.

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا