"الحكاية" تكشف.. الأهلي يُحبط خطة الزمالك لخطف «بركات»
"الحكاية" تكشف.. الأهلي يُحبط خطة الزمالك لخطف «بركات»

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر "الحكاية" تكشف.. الأهلي يُحبط خطة الزمالك لخطف «بركات».

حيث واجه نادي الزمالك عقبة في صفقة عمرو بركات لاعب النادي الأهلي، الذي دخل مسؤولو "القلعة البيضاء" في مفاوضات معه اثنـاء الأيام الماضية، ليعود لـ"الأبيض" مرة أخرى اثنـاء "الميركاتو" الصيفي القـادم.

 

وكشف مصدر بالزمالك، أن مسؤولي الأهلي علموا بالمفاوضات التي تمت مع بركات، وبدأوا في تأمين أنفسهم مبكرا، حتى لا يتعرض النادي الأحمر للنقد حال انتقال اللاعب للزمالك.

 

وبيـّن المصدر أن الساعات الماضية شهدت دخول الزمالك في مفاوضات مع بركات، لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام لـ"القلعة البيضاء" من عدمه، وأبدى اللاعب ترحيبه بإتمام الصفقة اثنـاء "الميركاتو" الصيفي القـادم حال رحيله عن الأهلي.

 

وينتظر الزمالك معرفة مصير اللاعب مع الأهلي، وبالأخص بعدما أصبح أحد اللاعبين المرشحين بالرحيل عن "القلعة الحمراء" اثنـاء "الميركاتو" الصيفي، وفقا لتأكيدات اللاعب نفسه لأحد مسؤولي الزمالك البارزين، الذي عقد جلسة معه، وأبدى خلالها اللاعب ترحيبه بالانتقال لـ"القلعة البيضاء"، لكن "الأمر يتوقف على استغناء الأهلي عن خدماته".

 

وبعدما وصلت هذه المعلومات للأهلي أبدى الأخير ترحيبه بانتقال بركات لصفوف نادي مصر المقاصة في الفترة المقبلة، وبالأخص أن الأخير سيعاني بعد رحيل أحمد الشيخ للأهلي، لذلك ستمثل عودة بركات للنادي الفيومي شيئا مهما، وهو سلاح الأهلي لمنع انتقال اللاعب للزمالك.

 

يشار إلى أن الأهلي تعاقد رسميًا مع "بركات" في شهر يناير الماضي قادمًا من ليرس البلجيكي مقابل نصف مليون دولار، لكن اللاعب لم يشارك بشكل كبير في مباريات الفريق الأحمر، ولم يلعب سوى دقائق معدودة منذ التعاقد معه.

نتمنى ان تشارك خبر "الحكاية" تكشف.. الأهلي يُحبط خطة الزمالك لخطف «بركات» عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية