سيف عيسى على قمة التصنيف الدولي للتايكوندو قبل انطلاق بطولة العالم بكوريا
سيف عيسى على قمة التصنيف الدولي للتايكوندو قبل انطلاق بطولة العالم بكوريا

وجـه الاتحاد الدولي للتايكوندو، التصنيف الدولي لشهر يونيو و الذي سيتم على أساسه إجراء القرعة في منافسات بطولة العالم للتايكوندو المقرر إقامتها في الفترة من 24 وحتى 30 يونيو الجاري بمدينة موجو بكوريا الجنوبية.

 

اعلان

و حافظ لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى "-74 كجم"، على احتلاله قمة التصنيف الدولي للتايكوندو للشهر الثاني على التوالي.

 

و تعد هذه هي المرة الثالثة التي يحتل فيها اللاعب الشاب قمة التصنيف الدولي اثنـاء الأربعة أشهر الماضية حيث سبق له و أحتل قمة التصنيف الدولي شهر مارس الماضي و شهر مايو.

 

و قد إحتل عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني المشاركين ببطولة العالم مراكز متقدمة في التصنيف الدولي.

 

ففي التصنيف الدولي للرجال بالإضافة إلى احتلال سيف عيسى المركز الأول لوزن-74 كجم، تحسن تصنيف معاذ نبيل، حيث جاء في المركز الـ4 بعد أن كان في المركز الـ6 لوزن -54 كجم.

 

و احتل يوسف علي المركز الـ9 بدلًا من المركز  الـ10 لوزن -63 كجم.

 

بينما أحتل اللاعب محمد أيمن "+87 كجم"، العائد بقوة إلى المنافسات بعد غياب عامان، المركز الـ39.

 

و في التصنيف الدولي للسيدات استمرت رضوى رضا في إحتلال المركز الثاني لوزن -53 كجم، و احتفظت صاحبة برونزية أولمبياد ريو هداية ملاك بالمركز الـ3 لوزن -57 كجم، و استمرت نور حسين في احتلال المركز الـ8 لوزن -49 كجم.

 

كما أحتلت روان رفاعي المركز الـ12 لوزن -62 كجم، و استمرت اللاعبة مايسون فاروق في احتلال المركز الـ16 لوزن -73 كجم.

 

بينما لم تدخل التصنيف الوافدة الجديدة للمنتخب حبيبة عصام "46 كجم"، صاحبة الـ ١٧ عام.

 

و قد تحسن التصنيف الدولي للاعبي المنتخب الوطني بعد النتائج الجيدة التي حققوها اثنـاء بطولة مصر الدولية المفتوحة التي أقيمت بمدينة الأقصر، و بطولة كأس الرئيس بالمغرب، و بطولة كأس الرئيس باليونان.

 

 

المصدر : ستاد مصر العربية