عقبة “قطرية” قد تُفسد صفقة القرن.. وزيدان يتوسَل لرونالدو!
عقبة “قطرية” قد تُفسد صفقة القرن.. وزيدان يتوسَل لرونالدو!

أصبح الحديث عن مستقبل أفضل لاعب في العالم “كريستيانو رونالدو”، أشبه بمسلسلات الدراما الرمضانية، بل يكاد يكون أكثر إثارة، بحلقاته السريعة والمتلاحقة، تقريبًا كل ساعة، وليس كل يوم، كما هي الدراما!
والشيء المُلاحظ لمتتبعي اللعبة الشعبية الأولى في العالم، أن صورة قائد البرتغال والشائعات التي تُطارده، تتصدر كبرى الصحف والمواقع العالمية، منذ أن ألقت النيابة الإسبانية، قنبلة اتهامه بالتهرب الضريبي، لتتسارع الأحداث بشائعات وتقارير مُحدّثة ربما كل دقائق.
الحلقة الأولى من المسلسل، بدأت قبل يومين بتقرير نشرته صحيفة “أبولا”، زعمت من خلاله، أن الدون، قرر غلق صفحة الميرينغي بعد ثماني سنوات، لاعتقاده، بأنه لا يجد الحماية الكافية من الريال في إسبانيا، لتتسارع الأحداث، بدخول الصحف الإنكليزية والإسبانية على الخط، ومؤخرًا، انضمت لهم صحف إيطاليا.
صحيفة “توتو سبورت”، الشهيرة في بلاد البيتزا، ادعت أن إدارة الشياطين الحمر، تدرس اتخاذ قرار بدء تنفيذ صفقة القرن، بموجبها سيتخلى النادي عن حارسه “دافيد دي خيا” لرئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، مع مبلغ فلكي يُقدر بنحو 183 مليون جنيه إسترليني، نظير استعادة الابن الضال “كريستيانو رونالدو”، وفي يده مهاجم إسبانيا الأول “ألفارو موراتا”.
في إيطاليا أيضًا، راهن الصحفي “جانلوكا دي ماريزيو”، الخبير في شؤون الميركاتو، على دخول الرئيس القطري المستحوذ على باريس سان جيرمان، في الصفقة، بكل قوة، مؤكدًا مدير قنوات be IN، على أتم الاستعداد لإغراء بيريز بعرض يفوق أي عرض، سيتقدم به النادي الإنكليزي، ونفس الأمر بالنسبة لراتب اللاعب، ما قد يُغير رأي صاحب الشأن، إذا لم يقدر على مقاومة المال القطري.
بالتالي، إذا حدث ونجح العملاق الباريسي في خطف توقيع رونالدو، سينهار مشروع حلم صفقة القرن، على الأقل، لن يتساهل مورينيو في ورقة “دي خيا”، وقد يبحث عن خيار آخر غير موراتا، إذا ظهرت أمامه فرصة لا تُعوض. لمّ لا!
بينما في إسبانيا، زعمت صحيفة “الماركا”، أن زيزو لم يجد حلاً إلى التوسل لنجمه الأول في مكالمة هاتفية بينهما، لإقناعه بالبقاء في البيرنابيو، وعدم التفكير في الرحيل لأي سبب، حتى لو كان لأزمة الضرائب، لحاجة الفريق لخدماته، ليبقى للمسلسل حلقات أخرى، ستكون أكثر وضوحًا بعد عودة بطل الرواية من روسيا بحسب صحيفة عين اليوم.

المصدر : مزمز