شباب أطلس خنيفرة يتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد
شباب أطلس خنيفرة يتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد

تعاقد فريق شباب أطلس خنيفرة مع ثلاثة لاعبين جدد بشكل رسمي اثنـاء الأسبوع المنصرم، إلى جانب تجديد عقود أربعة آخرين، وذلك لتعزيز صفوفه انطلاقا من الموسم القـادم، بعد ضمانه البقاء في الدوري "الاحترافي".

وأكَّد رشيد بوزيان، المسؤول الإعلامي للفريق الزياني، في اتصال هاتفي مع "هسبورت"، بأن الإدارة التقنية بقيادة المدرب سمير يعيش تعاقدت مع كلٍّ من عبد الرزاق المناصفي وأيوب الكعداوي بعد نهاية عقديهما مع النادي القنيطري، الأول بعقد يمتد حتى نهاية الموسم القـادم، والثاني لسنتين، في حين تعاقدت في وقت سابق مع محمد فكري قادما من شباب المظـاهرة.

وبيـّن المتحدث ذاته أن الفريق جدد عقود أربعة لاعبين وهم نبيل الولجي سمير الزكرومي وعبد المولى الهردومي ورضى بوناكة لموسم إضافي، كما ينتظر التَّوقيع لمجموعة من اللاعبين في أفق الأسبوع القـادم، وهي أسماء ممارسة في الدوري الاحترافي، وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي في وقت لاحق.

وعاش الفريق الزياني موسما استثنائيا بعد احتلاله الصف العاشر برصيد 34 نقطة، بعد صعوده السنة الماضية إلى الدوري الاحترافي قادما إليه من القسم الثاني، ليتمكَّن من ضمان مكانه مع الكبار لموسم جديد، بعد أن كان في وقت مضى يتخبَّط في مشاكل مادية تجبره على الصعود والنزول في السنة نفسها، إلا أن ذلك تغيّر، وأصبح يقدم كرة قدم حديثة ويحرج أندية قوية في البطولة الوطنية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس