روابط متابعة مباراة البرازيل وأستراليا اليوم 13-6-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة
روابط متابعة مباراة البرازيل وأستراليا اليوم 13-6-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة

تنشر لكم صحيفة المجرة روابط متابعة مباراة البرازيل وأستراليا اليوم 13-6-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة.

روابط البث المباشر و متابعة مباراة البرازيل وأستراليا Australia vs Brazil في مباراة ودية دولية 2017 تجمع المنتخبين اليوم وتشاهدونها مباشرة اليوم علي فضائية بي أن سبورت HD2 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب ملبورن للكريكيت في مدينة ملبورن الأسترالية مباراة تجمع الكنغر منتخب أستراليا علي ملعبه ووسط جمهوره مع السيليساو منتخب البرازيل في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلـة لقاء قمة كبيرة منتظر من المنتخبين اليوم حيث يسعي منتخب أستراليا تقديم عرض قوي ضد البرازيل قبل السفر لروسيا للمشاركة في كأس القارات بينما يسعي منتخب البرازيل تعويض خسارته من الأرجنتين وديا الجمعة الماضية , المواجهة ستقام في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة , حيث يتحول منتخب أستراليا لخوض المباريات الودية في الوقت الراهـن، والتي يستضيف خلالها نظيره البرازيل في واحدة من أقوى المباريات التي يمكن أن يخض المنتخب الأسترالي، الذي يتجهـز حالياً لخوض منافسات كأس القارات.

متابعة مباراة البرازيل وأستراليا اليوم

Watch Australia vs Brazil Live Today

متابعة مباراة البرازيل وأستراليا اليوم 13-6-2017 مباراة ودية


لقاء ودي اليوم - متابعة مباراة البرازيل وأستراليا

وقد أنهى منتخب أستراليا مباراته بالجولة الثامنة من التصفيات النهائية الخاصة بقارته، آسيا، والتي استطـاع خلالها من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابله هدفين على حساب المنتخب السعودي مما مكنه من الوصول إلى النقطة السادسة عشر متساوياً مع ضيفه واليابان المتصدر الذي خاض لقاءات أٌقل. ويتجهـز منتخب أستراليا اثنـاء اللقاء الودي الكبير الذي يجمعه بأحد أعرق منتخبات كرة القدم على مستوى العالم، لخوض منافسات كأس القارات التي تنطلق في روسيا يوم الاثنين المقبـل، التاسع عشر من يونيو الجاري، حيث ينافس ضمن المجموعة الثانية بجانب شيلي وألمانيا والكاميرون. أما منتخب البرازيل فيعيش فترة من التوقف حالياً كحال منتخبات أمريكا الجنوبية، حيث تتوقف حالياً مباريات التفصيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا، والتي تستأنف في الحادي والثلاثون من أغسطس المقبـل. ويتصدر منتخب البرازيل، الذي اعتاد على المشاركة في كأس القارات والتي يغيب عنها هذا العام على غير العادة، مجموعة أمريكا الجنوبية منفرداً برصيد ثلاث وثلاثون نقطة، بفارق تسع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه كولومبيا، والذي اقترب من حسم التأهل رسمياً.


توقيت مباراة البرازيل وأستراليا في مباراة ودية

10:00 بتوقيت جرينتش

12:00 بتوقيت القاهرة

13:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة البرازيل وأستراليا في مباراة ودية
تنقل مباراة اليوم على فضائية بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المواجهة بربع ساعة على الاقل.

نتمنى ان تشارك روابط متابعة مباراة البرازيل وأستراليا اليوم 13-6-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : كول كورة