روابط متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم 9-6-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة
روابط متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم 9-6-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة

تنشر لكم صحيفة المجرة روابط متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم 9-6-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة.

روابط البث المباشر و متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين Brazil vs Argentina في مباراة ودية دولية 2017 تجمع المنتخبين اليوم وتشاهدونها مباشرة اليوم علي فضائية بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب ملبورن للكريكيت في مدينة ملبورن الأسترالية مباراة الكلاسيكو قمة لاتينية كبيرة تجمع راقصي السامبا مع راقصي التانغو في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 لقاء قمة كبيرة منتظرة من المنتخبين الليلة حيث يطمح كلا المنتخبين لتقديم مباراة كبيرة قبل خوض التصفيات , المواجهة ستقام في تمام الثانية عشر وخمس دقائق ظهرا بتوقيت القاهرة الواحدة وخمس دقائق ظهرا بتوقيت مكة المكرمة , ففي واحدة من أٌوى وأهم وأكثر مباريات كرة القدم متعة وندية وإثارة على مستوى العالم، يحل منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ميسـي ضيفاً على ملعب ميلبورن لخوض مواجهة ودية أمام نظيره البرازيل بقيادة نجمه نيمار.

متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم

Watch Brazil vs Argentina Live Today

متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم 9-6-2017 مباراة ودية

لقاء ودي اليوم - متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين

ويتواجه المنتخبين العريقين والكبيرين، في ظل الفترة التي تشهد مباريات دولية عديدة للمنتخبات على مستوى العالم بعد انتهاء اكثـر الدوريات، سواء ضمن تصفيات كأس العالم أو البطولات القارية، أو على سبيل الإطار الودي للمنتخبات التي لا ترتبط بلقاءات رسمية اثنـاء الوقت الراهـن. ويعيش كلا منتخبي البرازيل والأرجنتين فترة من التوقف في الوقت الراهـن، حيث تستكمل التصفيات النهائية لقارتهما أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، نهاية شهر أغسطس القام، أي بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر. وقد التقى المنتخبين في إحدى عشرة مباراة ودية سابقة، حقق الأرجنتين الفوز في أولاهما، والذي خرج بثلاثة انتصارات فقط مقابل خمسة لمنتخب البرازيل صاحب الفوز في آخر اللقاءات فيما سادت نتيجة التعادل اثنـاء المباريات الثلاث الأخرى. أيضاً تواجه كلا المنتخبين اثنـاء التصفيات الحالية لكأس العالم، حيث تعادلا ذهاباً في الأرجنتين بهدف لمثله، قبل أن يحسم منتخب البرازيل لقاء الإياب على أرضه بثلاثة أهداف دون رد، والذي يحتل قمة التصفيات بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه فيما بات ضيفه مهدداً بالفشل في التأهل حيث يحتل المركز الخامس.

توقيت مباراة البرازيل والأرجنتين في مباراة ودية

10:05 بتوقيت جرينتش

12:05 بتوقيت القاهرة

13:05 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة البرازيل والأرجنتين في مباراة ودية
تنقل مباراة اليوم على فضائية بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المواجهة بربع ساعة على الاقل.

نتمنى ان تشارك روابط متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم 9-6-2017 مباراة ودية يلا شوت كورة عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : كول كورة