مباشر.. ريال مدريد ويوفينتوس في نهائي دوري الأبطال
مباشر.. ريال مدريد ويوفينتوس في نهائي دوري الأبطال
كتب: أحمد شريف
برعاية:

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي يوفينتوس وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسبق لريال مدريد أن توج باللقب في 11 مناسبة سابقة ليحمل الرقم القياسي الخاص بعدد الألقاب، بينما توج يوفنتوس بطلاً لها في مناسبتين.

الشوط الأول

بداية حذرة من كلا الفريقين في الدقائق الأولى من المواجهة، إلا أن يوفينتوس تمكـن أن يفك طلاسم المواجهة سريعاً مع الدقيقة الثالثة من اللقاء.

البداية جاءت من رأسية عن هيجواين مع بداية الدقيقة الثالثة بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها نحو المرمى إلا أن نافاس أمسك بها بنجاح.

المهاجم الأرجنتيني عاد من جديد في الثوان الأخيرة من الدقيقة الثالثة ليصوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها نافاس قبل أن تفلت منه ليعود للإمساك بها من جديد.

وفي الدقيقة السابعة تسلم بيانيتش كرة على حدود منطقة الجزاء ليصوب صاروخاً جديداً نحو المرمى ليتصدى لها نافاس ببراعة منقذاً الريال من الهدف الأول في شباكه.

الدقيقة 11 شهدت حصول ديبالا على بطاقة صفراء بعد عرقلته لكروس في منتصف الملعب أثناء محاولته لبناء هجمة أولى لريال مدريد اثنـاء المواجهة.

واستطاع كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول للريال في التصويبة الأولى نحو مرمى بوفون في الدقيقة 20 بعدما تسلم تمريرة أرضية من كارفخال ليصوبها البرتغالي أرضية داخل الشباك.

يوفينتوس حال التعويض سريعاً في الدقائق التالية لتقدم الريال الذي تراجع للحفاظ على تقدمه، إلا أن العودة فشلت أمام ضغط الطليان الذين سجلوا هدف التعادل سريعاً.

الدقيقة 26 شهدت تسجيل ماندزوكيتش لهدف التعادل ليوفينتوس بعد كرة مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لنافاس الذي لم يستطع الوصول لها.

لمتابعة المواجهة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

لمشاهدة رأسية هيجواين.. اضغط هنا

لمشاهدة تصويبة قوية من هيجواين.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الريال الأول.. اضغط هنا

تابعونا لمزيد من التفاصيل..


المصدر : يالا كورة