مدرب النجم الساحلي التونسي يحذر لاعبيه من الهلال السوداني لهذه الأسباب
مدرب النجم الساحلي التونسي يحذر لاعبيه من الهلال السوداني لهذه الأسباب

أكَّد الفرنسي هيبار فيلود، مدرب النجم الساحلي أن فريقه جاهز لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بكل ثبات.

ويستضيف النجم الساحلي، الذي يتصدر المجموعة الأولى بـ6 نقاط غدًا السبت، الهلال السوداني، صاحب المركز الثاني بنقطتين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
 
وقال فيلود، في مؤتمر صحفي، مساء الخميس: "الهلال فريق محترم جدًا، لذلك علينا توخي الحذر، خاصة وأن مدربه، هو التونسي نبيل الكوكي، الذي يعرف النجم جيدًا".

وأضاف "سنلعب لتحقيق الفوز، لتدعيم صدارتنا للمجموعة. المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن منافسنا سيحاول الدفاع عن حظوظه لإنعاش آماله في التأهل للدور المقبل".

وعن العناصر التي سيعول عليها، في مباراة الغد، قال: "كل العناصر جاهزة للقاء باستثناء البعض الذي يشكو من إصابة على غرار الحارس البلبولي، الذي بدأ يستعيد عافيته تدريجيًا".

وعن مدى تأثر اللاعبين بالصيام خلال شهر رمضان، قال: "علينا أن نعرف كيفية التعامل مع هذا الوضع.. المهم أن يتغذى اللاعبون جيدًا في المساء".

من جانبه، قال الجزائري عامر بوعزة، لاعب النجم، الذي حضر المؤتمر الصحفي: "المباراة ليست سهلة، لذلك قمنا بتحضيرات مكثفة".

وأضاف "كل اللاعبين يُدركون ما ينتظرهم غدًا أمام الهلال. فريقنا في أحسن حالاته، وسنواصل المسيرة بثبات لتدعيم حظوظنا في التأهل للدور المقبل".

وقال وجدي كشريدة، لاعب الفريق: "الهلال سيحاول تدارك ما فاته بالجولات الماضية، وهو ما سيجعل المباراة صعبة. يهمنا الفوز بالمباراة لحسم ترشحنا".

وختم "الهلال يشرف عليه المدرب نبيل الكوكي، الذي يعرف فريقنا جيدًا ويعرف الدوري التونسي وسيحاول مساعدة ناديه للخروج على الأقل بنقطة التعادل في سوسة، لكن بإذن الله  سيكون الفوز حليفنا".

المصدر : وكالات