أشرف صبحي : الزمالك سيشهد طفرة غير مسبوقة في مجال الاستثمار
أشرف صبحي : الزمالك سيشهد طفرة غير مسبوقة في مجال الاستثمار

تعهد أشرف صبحي مستشار الاقتصاد والاستثمار بنادي الزمالك بإحداث طفرة كبيرة وغير مسبوقة في النادي ، موضحا أنه يسعى لأن تكون القلعة البيضاء في مصاف الأندية العالمية الكبرى ، وأن يكون للنادي علامة تجارية مميزة .

وصـَرح صبحي في تصريحات خاصة لـ"الشروق" أنه سيجتمع بالمستشار مرتضى منصور رئيس النادي اثنـاء الأيام المقبلة لشرح تصوره للمرحلة الجديدة من اثنـاء دراسات أعدت خصيصا ليصبح للنادي مؤسسة اقتصادية متكاملة في ضوء قانون الرياضة الجديد . وأشار المستشار الاقتصادي الجديد إلى أن الاستاد الجديد الخاص بالنادي والمقرر إنشاؤه في السادس من أكتوبر سيكون على أعلى مستوى أسوة بالأندية العالمية وسيكون أحد أهم مصادر الدخل للنادي وسيسعى النادي لاستغلاله بالشكل الأمثل .

وبيـّن صبحي أن الزمالك شهد طفرة على المستوى الإنشائي في عهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور ، موضحا أن دوره سيكون المساهمة في تحقيق طفرة اقتصادية للنادي اثنـاء الفترة المقبلة من اثنـاء إنشاء كيانات اقتصادية مؤثرة ، فضلا عن الاتفاق على تنظيم سلسلة من المباريات الودية مع فرق عالمية كبرى في مصر وخارجها وتسويق العلامة التجارية الخاصة بنادي الزمالك .

وسبق لصبحي شغل عدة مناصب ، فقد كان مساعدا لوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز قبل أن يتقدم باستقالته ، بالإضافة لشغله منصب مدير التسويق بنادي الزمالك أيضا كما ترأس هيئة استاد القاهرة في وقت سابق.

المصدر : بوابة الشروق