متابعة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي
متابعة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

سيكون المدير الفني لفريق النصر السعودي، الفرنسي باتريس كارتيرون، مدفوعا للاعتماد على الثنائي الصاعد  متعب الحماد، وفراس البريكان، نجمي هجوم درجتي الشباب والناشئين، في ديربي النصر والهلال، الذي يقام ضمن الجولة الأخيرة من دوري جميل للمحترفين، مساء اليوم الخميس، على أرضية إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتوقع أن يقدما نفسيهما متى ما أتيحت لهما الفرصة للمشاركة التاريخية في اللقاء ، حيث ستحظى المباراة باهتمام كبير خاصة وأنه سيشهد تتويج الهلال بلقب دوري جميل لهذا الموسم، بجانب الثراع الكبير بين الفريقين في المواجهات بينهما.

ويعد متعب الحماد أحد أهم هدافي درجة الشباب في الفريق النصراوي، حيث يمتلك الإمكانيات المؤهلة لقيادة هجوم فريق النصر في المستقبل، والقدرة على التعامل مع منطقة الخطر للخصوم، والقدرة على التسجيل بدقة فائقة، حيث ساهم مع فريقه في الحصول على مركز الوصافة وكان قريب جداً من المركز الأول، لولا العثرات التي واجهت الفريق في عمر الدوري.

ويتصدر فراس البريكان قائمة هدافي الدوري الممتاز للناشئين برصيد 27 هدفا، حيث ساهم في تحقيق بطولة الدوري لفريقه النصر هذا الموسم، وينتظره التتويج من أمام الهلال.

ويعول المدرب النصراوي كارتيرون على الثنائي لسد النقص الحاصل في خط الهجوم، حيث يغيب المتخصص محمد السهلاوي عن الديربي بسبب الإيقاف، ونايف هزازي بسبب الإبعاد بقرار إداري، وشكوك حول مشاركة حسن الراهب بسبب الإصابة.

روابط مباراة الاهلي والتعاون/ 

http://bit.ly/2p1WtGL

روابط المتابعة المباشرة/

(يلا شوت) : http://bit.ly/2patH25

(بي إن ماتش) : http://bit.ly/2paoEi2

 

المصدر : وكالات