الظفرة الإماراتي يكشف موقفه النهائي من بيع عمر خريبين
الظفرة الإماراتي يكشف موقفه النهائي من بيع عمر خريبين

أكد رئيس نادي الظفرة الإماراتي، صالح المزروعي، أن مجلس إدارة النادي لم يحدد موقفه، إلى الآن، من العروض التي تلقاها لبيع أو إعارة مهاجم الفريق، السوري عمر خريبين، المعار حالياً للهلال السعودي حتى نهاية الموسم الحالي.

وصـَرح المزروعي، لصحيفة “الإمارات اليوم”: “لسنا في عجلة من أمرنا، لتحديد موقف اللاعب من العروض التي تلقاها النادي من بعض الأندية، وعلى رأسها الوحدة من بيعه بشكل نهائي، أو إعارته في الموسم القـادم، خصوصاً أن تألق اللاعب حالياً مع الهلال السعودي ربما يرفع سعره، ويحقق الظفرة من ورائه مكاسب مالية أكبر”.

وأردف: “من الخيارات المطروحة أيضاً أمام مجلس إدارة النادي، استمرار اللاعب مع الظفرة، في حالة إصرار المدير الفني محمد قويض على وجوده مع الفريق، اثنـاء الموسم القـادم، للحاجة إلى جهوده، وسيكون للمدير الفني رأي في تحديد موقف اللاعب النهائي”.

وعن موقف نادي الهلال السعودي، الذي تردد أن هناك اتجاهاً داخل النادي لتقديم عرض لشراء اللاعب، أو استمرار استعارته في الموسم القـادم، صـّرح: “وفقاً للاتفاق المبرم مع الهلال السعودي بشأن رغبة الأخير في استمرار اللاعب في صفوفه، سيصلنا رد مسؤوليه قبل نهاية الموسم الحالي بوقت كافٍ، حتى يمكننا تحديد موقفنا من هذا العرض، بجانب عرض نادي الوحدة”.

المصدر : إرم نيوز