غداً.. جمال بلعمري يتدرب مع الشباب
غداً.. جمال بلعمري يتدرب مع الشباب

أكدت إدارة نادي الشباب وصول المحترف الجزائري جمال بلعمري إلى الرياض مساء اليوم الأحد، وسينخرط في التدريبات الشبابية يوم غدٍ الإثنين التي تشهد عودة الفريق إلى التمارين، وذلك بعد الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد اللقاء الـودي التي خاضها يوم أمس السبت أمام الخليج، والذي انتهت بالتعادل السلبي.
جاء ذلك اثنـاء تغريدة بثها أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، أكد فيها : "يتواجد اللاعب جمال بلعمري الآن في مدينة الرياض، وسينخرط في تدريبات الفريق غداً بإذن الله".
يذكر إلى أن اللاعب تغيب عن الفريق الشبابي منذ مباراة الفيصلي الدورية، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي خسرها الفريق العاصمي بهدفين مقابل هدف.
من جانب آخر، تأكدت جاهزية المحترف الكويتي سيف الحشان في المواجهة المقبلة أمام الوحدة ضمن الجولة الـ 22 من دوري جميل السعودي للمحترفين يوم السبت القـادم، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية أمام وج في كأس خادم الحرمين الشرفين دو الـ32، والتي خسرها الفريق وودع معها البطولة مبكراً، وتسببت في غيابه عن الفريق لأكثر من شهرين.

المصدر : الرياضية