مفاجأة صادمة في انتقال نيمار إلى برشلونة
مفاجأة صادمة في انتقال نيمار إلى برشلونة

ما زالت قضية الفنـان البرازيلي نيمار وتعاقده مع برشلونة تثير المزيد من الجدل والمشاكل القانونية في إسبانيا والبرازيل بعد تصريحات جديدة لرئيس شركة DIS التي كانت تملك 40% من حقوق اللاعب قبل رحيله لبرشلونة صيف 2013.

ونشرت صحيفة “أس” تصريحات لرئيس الشركة جاء فيها: “لنكن واضحين، نيمار وقّع لبرشلونة لأن ساندرو روسيل (رئيس برشلونة السابق) قام برشوة والده وهي جريمة الفساد التي نقاضيه بها”.

وتحدث رئيس الشركة عن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على اللاعب وصـَرح: “ريال مدريد كان أول من طلب التعاقد مع اللاعب ونيمار وافق واجتاز الفحص الطبي في عيادة خاصة لصديق لي، وريال مدريد كان مستعدًا لدفع 65 مليون يورو وهو الشرط الجزائي في عقده إضافة إلى 10 ملايين يورو”.

وأكد رئيس الشركة البرازيلية أن برشلونة خرق كل قوانين الانتقالات مع نيمار وصـَرح: “نيمار وقّع 17 وثيقة لانتقاله لبرشلونة بينما كان لاعبًا في سانتوس، وهي أشياء غير قانونية، وكان ذلك اثنـاء كأس العالم للأندية في اليابان”.

وكان رئيس سانتوس قد تحدث عن الموضوع وعن نهائي كأس العالم للأندية في 2011 والذي جمع برشلونة وسانتوس وانتهى لصالح الفريق الإسباني 4/0، واتهم خلاله رئيس الفريق البرازيلي نيمار بعدم تقديم 100% من إمكانياته في اللقاء.

المصدر : إرم نيوز