إشاعة جديدة تسلط الضوء على المواصفات المميزة للهاتف Galaxy Note 8
إشاعة جديدة تسلط الضوء على المواصفات المميزة للهاتف Galaxy Note 8

بالنظر إلى أن هواتف Galaxy S8 الجديدة ستأتي مع شاشات كبيرة مما يجعلها تنتهك أرض سلسلة هواتف Galaxy Note إذا جاز التعبير، فمن الواضح جدًا أن شركة سامسونج تحتاج إلى القيام بشيء من شأنه أن يجعل سلسلة هواتف Galaxy Note فريدة عن سلسلة هواتف Galaxy S Series. والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة تفيد بأن شركة سامسوج تعتزم تصعيد الأمور مع الهاتف Galaxy Note 8، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالشاشة.

في الواقع، هذه الإشاعة الجديدة التي وردتنا اليوم من الصين تفيد بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم بعض المواصفات التقنية المثيرة للإعجاب، بما في ذلك شاشة بحجم 6.4 إنش. وفي الوقت الحـالي ليست هناك الكثير من الهواتف الذكية التي تكسر شاشاتها حاجز 6 إنش، ولكن يبدو أن شركة سامسونج تتجه لجلب المزيد من الهواتف الذكية من هذا النوع إلى السوق.

هذه الإشاعة الجديدة التي وردتنا اليوم أشارت أيضا إلى أن شاشة الهاتف Galaxy Note 8 ستأتي بدقة 4K مما سيجعل هذا الهاتف هو أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يأتي مع شاشة بدقة 4K. في الحقيقة، على غرار شاشات 6.4 إنش، فليس هناك الكثير من الهواتف الذكية المزودة بشاشات 4K في السوق حاليا، ولكن نحن نفترض بأن هذا هو التطور الطبيعي للأشياء نظرًا لمدى تطور دقة الشاشات على مر السنوات القليلة الماضية.

وبالإضافة إلى الشاشة، فهذه الشائعات تقول أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا بالنظر إلى أن هناك بالفعل العديد من الشركات المصنعة التي بدأت بإستخدام 6GB من الذاكرة العشوائية في هواتفها الذكية. وبذلك، الشائعات تبقى مجرد شائعات، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا الخبر بأقل قدر من الحماسة، ولكن في حالة إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فسوف يكون Galaxy Note 8 هاتفا راقيًا بإمتياز.

 

المصدر : وكالات