Vivo تكشف عن أول هاتف ذكي مزود بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة في معرض CES 2018
Vivo تكشف عن أول هاتف ذكي مزود بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة في معرض CES 2018

في شهر ديسمبر الماضي، تحدثت شركة Synaptics عن مستشعر جديد لبصمات الأصابع يمكن تضمينه تحت شاشات الهواتف الذكية. وأكـّدت شركة Synaptics آنذاك بأن واحدة من الشركات الخمسة الأولى في سوق الهواتف الذكية على الصعيد العالمي ستكون وراء تقديم أول هاتف ذكي مزود بهذه التكنولوجيا في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

اليوم أكدت شركة Vivo شائعات الأمس وقامت بعرض هاتفها الذكي الأول المزود بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة في معرض CES 2018 لتصبح بذلك أول شركة في العالم تقوم بإستخدام هذه التكنولوجيا في هاتف ذكي. وجدير بالذكر أن مستشعر بصمات الأصابع الجديد هذا يكون في مكان بين اللوحة الأم وشاشة OLED حيث سيعمل على إضاءة الإصبع ثم معالجة أشعة الضوء.

وصـَرح السيد Alex Feng، وهو نائب الرئيس الأول لشركة Vivo في بيان صحفي بأن هذه التكنولوجيا الجديدة نجحت في توفير حل للتحدي المتمثل في توفير تجربة مصادقة أكثر ملاءمة. وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت شركة Vivo بأن هذا الهاتف جاهز للإنتاج الضخم ويجب أن يتم الإعلان عنه في ” أوائل العام 2018 “.

عندما يتعلق الأمر بمستوى الآمان، فقد ذكرت شركة Synaptics في بيان صحفي بأن هذه التكنولوجيا الجديدة ستكون آمنة بقدر مستشعرات بصمات الأصابع المستخدمة حاليا في الهواتف الذكية مثل Vivo X20 و Galaxy S8.

قد يعجبك أيضا...

loading...

المصدر : عرب نت