شاشة 65 إنش جديدة من HP مخصصة لألعاب الفيديو!
شاشة 65 إنش جديدة من HP مخصصة لألعاب الفيديو!

تنشر لكم صحيفة المجرة خبر شاشة 65 إنش جديدة من HP مخصصة لألعاب الفيديو!.

حيث تحدثت بالأمس شركة HP رسمياً عن شاشة جديدة مخصصة لألعاب الفيديو والتي يتم ربطها مع الحواسب المكتبية والشخصية، وبالطبع هذه ليست أو محاولة من الشركة لكنها بالطبع أكبر شاشة تكشف عنها حتى الآن.

فهي لا تقل عن 65 إنش والذي يعتبر أكبر من عدة شاشات ذكية التي نراها في منازلنا لمتابعة الأفلام والبرامج وما إلى ذلك، والسؤال يبقى إن كنا فعلاً سنستمتع باللعب مع هذه الشاشة الضخمة.

الحجم الهائل يأتي مع دعم لتقنيات HDR10 ودقة 4K التي صبحت جزء لا يتجزأ من ميزات الرسوم في ألعاب الفيديو المعاصرة، وبالتالي لابد من وجودها في أي شاشة ترغب الصمود في المنافسة لأطول مدة ممكنة.

هذا وبين الميزات الأخرى نجد أيضاً دعمها لتقنية G-Sync بالإضافة إلى وضع برمجية Nvidia Shield بداخل الشاشة لكي تزيد من فعاليتها مع ألعاب الفيديو.

وكما قد يتوقع الكثير فإن الشاشة لن تصدر قبل مرور خريف العام الحالي، ولهذا من المبكر حالياً الكشف عن سعرها الرسمي، فقد يكون باهظ جداً ومرتفع أو منطقي ومعقول.

هنالك تقنيات كثيرة أُعلن عنها في معرض التقنيات CES 2018 وبعضها لا يقدر له الظهور في الأسواق على الإطلاق، فربما علينا التخفيف من حماسنا قليلاً تجاه هذه المنتجات كي لا نصاب بخيبة أمل محتملة.

نتمنى ان تشارك خبر شاشة 65 إنش جديدة من HP مخصصة لألعاب الفيديو! عبر مواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر وقوقل بلس.

المصدر : الحكاية