عرض قوي جداً من شركة اتصالات لكل المواطنين والمقيمين في الإمارات
عرض قوي جداً من شركة اتصالات لكل المواطنين والمقيمين في الإمارات

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس، عن باقة جديدة تتيح للمشتركين في خدمات الهاتف المنزلي الثابت، إجراء مكالمات دولية غير محدودة إلى وطنهم الأم.

وأفادت «اتصالات» بأن هذه الباقة الجديدة تتوافر للمشتركين بالخدمات المنزلية بما في ذلك خدمة (eLife)، ويمكنهم الاشتراك بها مقابل 150 درهماً شهرياً، والاستمتاع بإجراء مكالمات دولية غير محدودة إلى دولة مفضلة من اختيارهم من ضمن قائمة تضم 64 دولة، بما فيها مصر، وسورية، ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضحت أنه سيكون بإمكان المشتركين بالباقة إجراء المكالمات إلى أي رقم هاتف منزلي أو محمول في الدولة المفضلة، لافتة إلى أنه باستثناء الدولة المختارة، سيتمكن المتعاملون من إجراء المكالمات إلى بقية دول العالم بالأسعار المعتمدة المعمول بها لدى «اتصالات». وبينت «اتصالات» أن الباقة تتيح إمكانية الاتصال المباشر بالرقم الدولي المطلوب من هاتف المنزل، دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الاتصال الدولي، فضلاً عن أنه لا يترتب على المتعامل أي التزامات تعاقدية، وبالتالي لديه الخيار في أي وقت لإلغاء أو الاستمرار بالباقة.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي، إن باقة المكالمات الدولية غير المحدودة الجديدة، تشكل مثالاً آخر على استمرار «اتصالات» في إثراء خدماتها، لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمتعاملين.

ووفقاً لـ«اتصالات»، فإنه يمكن للمشتركين في خدمة «eLife» الحاليين والجدد، الاستفادة من باقة «المكالمات الدولية غير المحدودة» الجديدة، لافتة إلى أنه سيتم تطبيق سياسات الاستخدام العادل، إذ يمكن الاطلاع على قائمة الدول والشروط والأحكام، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو الاتصال بمركز الاتصال المجاني على الرقم (800101).

المصدر : وكالات